وعورة طرقات “الصلو” بتعز تجدد مأساة المرضى
جدد أهالي قريتي “الأكام” و”النجاشي” بمديرية الصلو بريف تعز الجنوبي مناشداتهم للسلطة المحلية، للتدخل السريع واستكمال شق الطرقات الوعرة المتعثرة منذ سنوات.
متابعات خاصة-“تعز اليوم”:
وبسبب وعورة المسالك الجبلية وغياب التخطيط الرسمي، يضطر السكان إلى نقل المرضى، والنساء الحوامل، وكبار السن على أكتافهم فوق منحدرات شاهقة للوصول إلى أقرب مركز طبي.
وانتقد الأهالي تجاهل الجهات المعنية لمطالبهم المستمرة منذ عقود، مؤكدين أن غياب المشاريع الخدمية في الريف يضاعف من وطأة الحصار والظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها.