تعز اليوم
نافذة على تعز

الفصائل الفلسطينية تُدين شيطنة وتشويه قنوات عربية للمقاومة

أدانت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، الأحد، مشاركة قنوات عربية بشيطنة وتشويه المقاومة، بعد إقدام قناة الـ”MBC“، ببث تقرير يوصف شهداء قادة المقاومة وبمقدمتهم رئيس حركة حماس، يحيى السنوار، بالإرهاب.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقالت الغرفة المشتركة للمقاومة، في بيان لها، ” ندين مشاركة قنوات فضائية عربية بعينها في تبني وبث روايات مشبوهة تخدم أجندة العدو الصهيوني وتشيطن المقاومة وحاضنتها الشعبية”.

وأضاف البيان: ” إن منح مجرمي الحرب الصهاينة وشخصيات عربية معادية للمقاومة مساحة واسعة لترويج أكاذيبهم وحجب أصحاب الصوت الذي يعبر عن ضمير الأمة الحي هو طعنة للشعبين الفلسطيني واللبناني في معركة الدفاع عن الكرامة والحرية وخدمة لحرب الإبادة الجماعية ضدهما”.

وذكر أنه ” من المخزي والمؤلم أن تتظاهر بعض القنوات العربية بتبني الحياد أمام مجازر لا مثيل لها في التاريخ الحديث يرتكبها العدو الصهيوني على أراضي عربية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني”.

في الوقت نفسه، أشادت فصائل المقاومة الفلسطينية” بالأداء المهني للقنوات الفضائية التي تنحاز للحقيقة وتنصف الضحية وتميز بين العدو والصديق”.

وجاء ذلك بعد قيام قناة MBC السعودية بمهاجمة شهداء المقاومة ووصفهم بالإرهابيين، خلال تقرير لها عن رئيس حركة حماس، يحيى السنوار، الذي استشهد خلال مواجهته جيش الكيان، نهاية الأسبوع الماضي.

قد يعجبك ايضا