تعز اليوم
نافذة على تعز

العدو الصهيوني يواصل حربه على لبنان لليوم الـ28 توالياً

واصل العدو الصهيوني حربه على لبنان لليوم الـ28 على التوالي، وشن غارات جديدة على الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت والبلدات الجنوبية مع استمرار محاولات التوغل البري وسط مقاومة شرسة من حزب الله.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية في بيان لها، عن ارتفاع عدد شهداء العدوان الصهيوني المُستمر على لبنان، إلى 2448 شهداء بالإضافة إلى 11 ألفًا و 471 مصابًا، منذ الثامن من أكتوبر 2023 الماضي وحتى أمس.

وقالت الوزارة: إنها سجلت خلال يومي الخميس والجمعة 36 شهيداً، و204 جرحى جراء الغارات الصهيونية.

وشن طيران العدو اليوم الأحد، سلسلة غارات استهدفت مناطق الضاحية الجنوبية لبيروت.
وكان جيش العدو قد أصدر إنذارا بإخلاء عدة مبان في حارة حريك ومنطقة حدث بيروت في الضاحية الجنوبية.

وشنّت طائرات العدو، أمس السبت، غارات على عدد من المدن والبلدات في جنوب وشرق لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت.

وأفدت مصادر لبنانية بأن غارات العدو استهدفت بلدات عيتا الشعب الضهيرة والعديسة والشهابية، وصديقين، وقبريخا، ورشكنانيه، وبافليه، ودبعال، وطيرحرفا، وصريفا، وجباع، جنوبي لبنان.

كما أفادت مصادر إعلامية بأن غارات صهيونية استهدفت صباحا بلدات الخيام، ورامية وبرعشيت في جنوب لبنان، فيما قصفت مدفعية الاحتلال بلدة كفرشوبا.

كذلك استهدفت غارات صهيونية بلدات أنصار، وبوداي، والنبي شيت، والخضر، وسرعين، ومدينة بعلبك في البقاع شرقي لبنان، وأغارت مسيّرة إسرائيلية على بلدة شتورا في البقاع.

في المقابل، يواصل حزب الله اللبناني عملياته ضد قوات العدو ومستوطنات والمدن المحتلة.. مؤكدًا إصابة أهدافه بشكل مباشر وإيقاع الخسائر في صفوف جيش العدو.

قد يعجبك ايضا