تعز اليوم
نافذة على تعز

رفعت صور السنوار| مسيرات حاشدة في صنعاء والمحافظات اليمنية دعما للمقاومة

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية، اليوم الجمعة، مسيرات شعبية حاشدة دعما للمقاومة الفلسطينية واللبنانية، رفع فيها المشاركون صور رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وقائد معركة طوفان الأقصى، يحي السنوار، الذي استشهد أمس الأول خلال اشتباكه مع قوات الاحتلال في قطاع غزة.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ونعى بيان المسيرة التي حملت شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان” إلى الأمة العربية والإسلامية والشعب الفلسطيني عموما وقيادة وأعضاء حركة حماس خصوصا استشهاد رئيس مكتبها السياسي القائد الجهادي الكبير يحيى السنوار.

وقال البيان: إن ” القائد السنوار استشهد في ثغر الإسلام وجبهته المتقدمة وهو يواجه اليهود الصهاينة نيابة عن الأمة بكلها، مشيرا إلى أنه فجر ورفاقه المجاهدين طوفان الأقصى وزلزلوا حصون اليهود الصهاينة بعملية هي الأكبر في تاريخ المواجهة مع العدو الإسرائيلي”.

وعاهد المشاركون في التظاهرة، القائد المجاهد “السنوار” بأنهم سيكملون على طريقه مشروع مقاومة الاحتلال وبأن طوفان الأقصى لن يموت إلى تحرير فلسطين وطرد اليهود الصهاينة، مؤكدين على الاستمرار في مشروع الجهاد رسميا وشعبيا، عسكريا وسياسيا وإعلاميا وتعبويا وفي جميع المجالات.

وكانت حركة حماس قد أعلنت اليوم عن استشهاد السنوار خلال مواجهته قوات الاحتلال في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، في مشهد بطولي واسطوري سيخلده العالم.

قد يعجبك ايضا