تعز اليوم
نافذة على تعز

اختطاف شاب من قبل قيادي عسكري في تعز

كشفت وثيقة رسمية عن قيام قيادي بقوات محور تعز التابع للإصلاح، باختطاف شاب بعد أيام من اعتدائه على منزل تابع لأسرته في مدينة تعز.

متابعات-“تعز اليوم”:

وأوضح مدير قسم شرطة الجمهوري في رسالة الى مدير شرطة تعز بقيام المدعو/ أحمد أنعم مساعد ضابط أمن اللواء 22، مع مسلحين على متن سيارة خاصة باختطاف الشاب وليد المجاهد، في حي الجمهوري ونقله الى جهة مجهولة.

مشيراً الى وجود قضية سابقة بين المدعو أنعم والشاب وليد وعمه احمد المجاهد، وانه تم توجيه مذكرة من الأمن الى قيادة محور تعز بتسليم المدعو أنعم ، مؤكداً بان ذلك لم يتم.

وجدد مدير قسم شرطة الجمهوري في رسالة الى مدير شرطة تعز ، مخاطبة قيادة المحور مرة أخرى لضبط المدعو انعم وتسليمه الى الأمن لاستكمال التحقيقات في القضية.

المذكرة الرسمية..

ووفقا لمصادر محلية فإن “القضية التي أشار اليها مدير قسم شرطة الجمهوري، تعود الى حادثة الاعتداء التي قام بها المدعو / احمد انعم في الـ 27 من سبتمبر الماضي،  ضد منزل المواطن أحمد محمد المجاهد في حي المجلية وسط مدينة تعز.

وتوضح أنه حينها ” أقدم المدعو انعم برفقة عشرات المسلحين من اللواء 22 ميكا بزي مدني باستخدام جرافة لتحطيم بوابة حوش المنزل، مع الاعتداء على كل من حاول من أفراد أسرة المجاهد أو سكان الحي إيقافه، دون أن يكون هناك أي مصوغ قانوني لعملية الاقتحام”.

وتتكرر الانتهاكات التي تمارسها مجاميع المحور بحق المواطنين في مدينة تعز الخاضعة لسلطة الرئاسي طوال سنوات الحرب، في ظل تماهي السلطات مع تلك المجاميع.

المصدر:”الرصيف برس”

قد يعجبك ايضا