تعز اليوم
نافذة على تعز

الحوثي: ثورة 21 سبتمبر راسخة رغم المؤامرات والحروب والاستهداف

قال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، قائد انصار الله، أن ثورة الـ 21 من سبتمبر راسخة مهما كان حجم المؤامرات والحروب والاستهداف.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقال القائد في كلمة له عصر اليوم بمناسبة ذكرى ثورة الـ 21 من سبتمبر ومستجدات معركة “طوفان الأقصى”، ما فعله الأعداء تجاه الثورة كانت نتيجته ومآلاته الفشل، لأن ثورة الـ 21 من سبتمبر إنجاز للشعب اليمني من واقع آماله وأهدافه وتطلعاته”.

كما أكد أن الأعداء فشلوا في استعاد السيطرة على الشعب اليمني الذي حافظ على هذا الإنجاز ولو بالحد الأدنى في عمقه الاستراتيجي.

وأوضح أن من الأهداف الأساسية لثورة الـ 21 من سبتمبر، هي الشراكة الوطنية وترسيخ الهوية الجامعة والسعي للم الشمل وإطفاء نيران الفتن، مبيناً أن من أهم ما يسعى له الأعداء تمزيق النسيج الاجتماعي والتفرقة بين أبناء الشعب اليمني تحت كل العناوين.

وتوّجه السيد القائد في مستهل كلمته بالمباركة والتهاني لأبناء الشعب اليمني العزيز بمناسبة العيد العاشر للإنجاز التاريخي العظيم لثورة الـ 21 من سبتمبر، التي هي إنجاز أصيل للشعب اليمني بكل ما تعنيه الكلمة.

وأوضح أن قرار ثورة الـ 21 من سبتمبر هو قرار الشعب وأهداف تحركه تعود إليه وهي آماله وتطلعاته وتوجهاته .. وقال “كل ما أُتى في إطار الثورة من أنشطة ومواقف كانت يمنية أصيلة بدون أي تأثير أو تدخل خارجي”.

وأشار إلى أن إنجاز ثورة الـ 21 من سبتمبر ترتب عليه نتائج في غاية الأهمية وستكون آثارها وامتداداتها ملبية لكل آمال الشعب اليمني .. مضيفاً “عشر سنوات حافظ فيها شعبنا على إنجازه وواجه تحديات وما يزال يواجهها وحقق إنجازات مهمة رغم حجم التحديات”.

قد يعجبك ايضا