تعز اليوم
نافذة على تعز

العدو الصهيوني يواصل حرب الابادة في غزة  مخلفا عشرات الشهداء والجرحى

واصلت طائرات العدو الصهيوني قصفها لمختلف مناطق قطاع غزة لليوم الـ٣٣٧ على التوالي من العدوان مخلفة أعداد كبيرة من الشهداء الفلسطينيين والجرحى.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد ٣٣ مواطنا فلسطينيا خلال الساعات الأربع وعشرين الماضية إثر استهداف قوات العدو الصهيوني مراكز النزوح في مختلف مناطق قطاع غزة.

وأضافت وسائل الإعلام ،أن أربعة فلسطينيين استشهدوا وأصيب ١٩ أخرين في قصف على خيام النازحين بمدرسة حليمة السعدية في جباليا النزلة شمالي قطاع غزة، بينما استهدف جيش العدو الصهيوني منزلا لعائلة حماد في منطقة العلمي بمخيم جباليا ما أسفر عن استشهاد فلسطينيان وعدد من الجرحى.

وتمكنت طواقم طبية من نقل طفلة فلسطينية شهيدة وسيدة جراء استهداف شقة سكنية لعائلة عوض الله في عمارة الغرباوي بحي النصر غربي مدينة غزة.

وفي مدينة غزة ايضا، ارتقى خمسة شهداء فلسطينيين في ثلاث غارات متفرقة شملت ثلاثة شهداء من عائلة ياسين في حي الزيتون جنوب شرق المدينة إضافة إلى شهيد قرب مسجد بدر في نفس الحي وشهيد خامس في حي تل الهوا غربي المدينة.

وارتقى اربعة شهداء فلسطينيين وإصابات بقصف طائرات العدو الصهيوني الطابق الثاني لبرج همام على مدخل مخيم البريج لعائلة عيد وسط القطاع، بينما ارتفع إلى سبعة عدد الشهداء الفلسطينيين نتيجة قصف مدفعي صهيوني على منزل لعائلة شحادة في محيط مسجد الرحمة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأشارت وسائل الإعلام الى إن اربعة فلسطينيين هم سيدتين وطفلين استشهدوا في قصف صهيوني على خيام النازحين في أرض ابو مهادي غرب مخيم النصيرات.

وجدد العدو الصهيوني قصفه المدفعي لشمال مخيم النصيرات، بينما استشهدت سيدتان فلسطينيتان من عائلة بربخ في قصف صهيوني على منطقة قاع القرين جنوب خان يونس.

وارتقى خمسة شهداء فلسطينيين وجرحى جراء قصف صهيوني على منزل يعود لعائلة “قنديل” في شارع اليرموك محيط عمارة جاسر وسط مدينة خانيونس.

قد يعجبك ايضا