تعز اليوم
نافذة على تعز

شهداء وجرحى جراء قصف طائرات الاحتلال مناطق متفرقة من غزة

استشهد العشرات من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون جراء قصف طائرات العدو الصهيوني مختلف مناطق قطاع غزة لليوم الـ 305 على التوالي من العدوان.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بارتكاب العدو الصهيوني ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيدا و71 اصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشارت وسائل الإعلام الى أن حصيلة العدوان الصهيوني على القطاع ارتفعت الى 39623 شهيدا و91469 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.

وقالت إن العدو الصهيوني استهدف عناصر تأمين المساعدات مجددا في خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الداخلية بغزة استشهاد خمسة فلسطينيين من عناصرها خلال محاولاتهم تأمين المساعدات لسكان القطاع.

ونددت الداخلية بعملية الاغتيال مطالبة المجتمع الدولي بإدانة العدو الصهيوني.

وفي خان يونس ايضا قصف جيش العدو الصهيوني منزلا في منطقة جورت اللوت ما أسفر عن شهيدان فلسطينيان وعدد من الجرحى فيما استشهد ثلاثة مواطنين في قصف قرب دوار التحلية جنوب المدينة.

وطالب جيش العدو سكان المناطق الجنوبية في خان يونس بمغادرتها مجددا بداعي انها مناطق قتال.

واستهدفت مدفعية العدو الصهيوني بلدة عبسان شرق خان يونس بالمدفعية ما ادى لوقوع إصابات، فيما استهدف العدو منزلا بمنطقة السدرة في بلدة عبسان الكبيرة شرق مدينة خانيونس.

وفي رفح نسف جيش العدو الصهيوني مربعا سكنيا في منطقة زلاطة شرق المدينة وعدة مبان سكنية في حي تل السلطان غرب رفح جنوب قطاع غزة ،بينما استشهد شاب فلسطيني في قصف على حي تل السلطان غرب رفح.

وقصف طيران العدو الصهيوني منزلًا لعائلة “اللحام” في دير البلح وسط قطاع غزة ما أسفر عن استشهاد مواطن واحد ، فيما ادّت غارة على منزل رئيس بلدية البريج وسط القطاع إلى استشهاد طفلة واصابة عدد من أفراد أسرة رئيس البلدية.

واستشهدت الطفلة آمنة رائد الواوي متأثره بإصابتها خلال مجزرة النصيرات وسط القطاع.
وفي غزة والشمال، تراجعت الآليات الصهيونية في منطقة الأبراج وبرشلونة ولا زالت تتواجد خلف الكلية الجامعية بحي تل الهوا.

واستهدف العدو الصهيوني كل من حاول الوصول لشارع ثمانية، وقتله على الفور.

واستشهد 16 مواطنا فلسطينيا منذ السادس والعشرين من بدء التوغل الصهيوني الشهر الماضي، بينما ما زال هناك آخرون يصعب على طواقمنا الوصول إليهم لخطورة المنطقة.

ودمرت قوات العدو الصهيوني خلال عمليات توغلها لمنطقة تل الهوا عددا كبيرا من المباني السكنية، وتجريف البنى التحتية في محيط الكلية الجامعية ومسجد البراء بن عازب على وجه الخصوص.

وقصف العدو الصهيوني منزلا بالقرب من بنك القدس محيط مفترق ضبيط وسط مدينة غزة.

قد يعجبك ايضا