تعز اليوم
نافذة على تعز

المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات العدو ومستوطنيه بعمليات نوعية

نفّذت فصائل المقاومة الفلسطينية، عدّة عملياتٍ استهدفت من خلالها قوات جيش العدو الصهيوني ومستوطنيه في مناطق مختلفة من الضفة الغربية.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وتبنّت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة ” حماس ” في بيانٍ مقتضب، تمكّن مجاهديها من تنفيذ عمليتَي إطلاق نار في الخليل، أصابت الأولى مستوطناً صهيونياً من المسافة صفر، وذلك قرب مستوطنة “كريات أربع” فيما استهدفت الثانية قوةً من جيش العدو قرب المسجد الإبراهيمي الشريف في المدينة الواقعة جنوبي الضفة الغربية.

وأشارت وسائل إعلامٍ فلسطينية إلى أنّ العمليتين “باكورة الرد السريع على عملية الاغتيال الجبانة التي طالت القائد الوطني الكبير، الشهيد إسماعيل هنية “.

بدورها، أعلنت كتائب شهداء الأقصى، غن تمكّن مقاتليها من استهداف تجمع لجنود العدو على “جبل جرزيم” بالأسلحة الرشاشة، محققين إصابات مباشرة في صفوفهم، وذلك رداً على جرائم العدو الصهيوني “بحق أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية واغتيال قادة المقاومة” وضمن معركة “طوفان الأقصى “.

وقالت سرايا القدس ” كتيبة جنين” عقب الإعلان عن اغتيال الشهيد إسماعيل هنية: إنها تمكنت من استهداف مستوطنة “شاكيد” بصليات كثيفة من الرصاص .

قد يعجبك ايضا