تعز اليوم
نافذة على تعز

رسميا.. حزب الله يعلن استشهاد قائده فؤاد شكر

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، رسميا استشهاد قائده الميداني فؤاد شكر، إثر الغارة التي نفذها كيان الاحتلال الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت، أمس الأربعاء.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقالت العلاقات العامة للحزب، في بيان لها: “بعد مسيرة حافلة كلها إيمان بالله وعهد مع الله وصدق في هذا الإيمان والعهد ‏وجهاد دؤوب بلا‎ ‎كلل ولا ملل وانتظار طويل للقاء الله تعالى والأحبة الذين سبقوا من ‏إخوانه القادة والشهداء‎ ‎والاستشهاديين وفي ذروة الشوق لهذا اللقاء، مَنَّ الله تعالى ‏على عبده المجاهد والصادق‎ ‎والمخلص والعاشق بوسام الشهادة الرفيع وأذِنَ له ‏بهذا اللقاء الأبدي في رضوان الله وجواره‎ ‎”.

وتابعت: “القائد الجهادي الكبير الأخ العزيز ‏والحبيب السيد فؤاد شكر (السيد محسن) الذي نزفه‎ ‎شهيداً كبيراً على طريق القدس، ‏تُقَدِّمُهُ مقاومتنا عنواناً لالتزامها الحاسم وعزمها الراسخ‎ ‎بمواصلة الجهاد حتى تحرير ‏الأرض والمقدسات والإنسان من ظلم ووحشية هذا الكيان الغاصب والمجرم ‏والقاتل، ورمزاً من رموزها الكبار من صانعي انتصاراتها وقوتها واقتدارها ومن قادة ‏ميادينها الذين ما تركوا الجهاد حتى النَّفْسِ الأخير”.

وأشار البيان إلى أن الموقف السياسي للحزب من عملية الاغتيال سيعلنه أمين عام الحزب، حسن نصر، أثناء مراسيم التشييع يوم غدا الخميس.

ونشرت وسائل إعلام “حزب الله” صورا للقيادي فؤاد شكر، أشارت إلى أنها تنشر لأول مرة.

قد يعجبك ايضا