تعز اليوم
نافذة على تعز

جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة ويهدم منزلا

شنت قوات العدو الصهيوني ،فجر الثلاثاء، حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية تخللها هدم منزل ومواجهات في محاور متعددة.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات العدو الصهيوني اقتحمت ، فجر اليوم الثلاثاء، قرية بيت دقو في القدس المحتلة، وداهمت منزل لأحد المواطنين الفلسطينيين، وفتشته وعبثت بمحتوياته، قبل أن تعتقله.

وأفادت وسائل الإعلام بأن قوات العدو الصهيوني اقتحمت مدينة قلقيلية، وحاصرت بناية سكنية وداهمت عدة منازل ونفذت عمليات تفتيش فيها واعتقلت مواطنين فلسطينيين اثنين ، كما اعتقلت قوات العدو، معتقلين سابقين من محافظة بيت لحم.

كما أفادت، بأن قوات العدو اعتقلت مواطنا فلسطينيا يبلغ من (٢٨عاما) من بلدة بيت فجار جنوبا، وآخر يبلغ من العمر ايضا (٢٨عاما)، من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

وأشارت الى أن قوات العدو اقتحمت بلدتي زعترة والعبيدية شرقا، دون أن يبلغ عن اعتقالات.
وفي نابلس، أصيب مواطن فلسطيني بشظايا الرصاص الحي، صباح اليوم الثلاثاء، واعتقل آخر خلال اقتحام العدو الصهيوني مخيم العين غرب نابلس.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية بأن قوات كبيرة من جيش العدو اقتحمت مدينة نابلس من المحور الغربي باتجاه مخيم العين وحاصرت أحد المنازل وسط إطلاق كثيف للرصاص.

وأشارت المصادر، إلى أن العدو الصهيوني اعتقل شابا فلسطينيا ، بعد محاصرة منزل في المخيم، ونشر قناصتها فوق أسطح المنازل، فيما سمع صوت انفجار في بداية الاقتحام.

كما اعتقلت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء، شابا فلسطينيا من ضاحية شويكة شمال مدينة طولكرم.

وذكرت المصادر نفسها أن قوات العدو الصهيوني اعتقلت الشاب بعد مداهمة منزله في حارة المربعة في الضاحية.

كما ذكرت المصادر ، أن قوة كبيرة من جيش العدو، اقتحمت بيت لحم، واعتقلت أحد المواطنين الفلسطينيين .

وفي رام الله، اعتقلت العدو الصهيوني، ستة شبان وفتية، من بلدتي سلواد شرق رام الله، وثلاثة أشقاء من قرية قبية شمال غرب رام الله.
وأفادت مصادر محلية فلسطينية بأن العدو الصهيوني اعتقل في سلواد، ثلاثة فتية، بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.كما اعتقلت قوات العدو ثلاثة أشقاء في قرية قبية، بعد مداهمة منازلهم.

الى ذلك، شرعت جرافات العدو الصهيوني، اليوم الثلاثاء، بهدم منزلا في قرية دوما جنوب نابلس.
وقال رئيس مجلس قروي دوما سليمان دوابشة، إن قوات العدو اقتحمت القرية برفقة ثلاث جرافات مجنزرة، وشرعت بهدم منزل مكون من أربع طوابق في الجهة الغربية من القرية وتعود ملكية للمواطن مأمون دوابشة.

قد يعجبك ايضا