تعز اليوم
نافذة على تعز

طالبت باستهداف تل أبيب.. مظاهرات تضامنية مع غزة في عدة محافظات يمنية

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية، اليوم الجمعة، تجدد للمظاهرات المتضامنة مع غزة والتي نددت بالعدوان الإسرائيلي على اليمن، وطالبت بالرد القاسي عليه.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وأكدت المظاهرات التي حملت شعار “انتصاراً لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”، في أكثر من 200 ساحة بعدة محافظات يمنية، تمسك اليمن بموقفها المناصر للمقاومة الفلسطينية.

ونددت المظاهرات بالعدوان الذي شنه كيان الاحتلال الإسرائيلي على محافظة الحديدة السبت الماضي، داعية إلى امزيد من الضربات على عاصمة كيان الاحتلال الإسرائيلي “تل أبيب” في المرحلة الخامسة من التصعيد.

كما ندد بيان التظاهرة بالاحتفاء والاستقبال الأمريكي برئيس وزراء كيان الاحتلال، مستنكرا ما يقابله من تخاذل من قبل الدول والشوب الإسلامية مع المقاومة الفلسطينية.

وجاء في بيان التظاهرة: “لماذا لا نرى قادة المقاومة الأبطال يستقبلون في عواصم الدول العربية والإسلامية بذات الحفاوة التي اُستُقبل فيها مجرم الحرب نتنياهو في أمريكا”.

وأضاف البيان: “وقف الكونغرس لنتنياهو 58 وقفة، وتعجز 57 دولة عربية وإسلامية أن تقف وقفة واحدة للشعب الفلسطيني باستثناء محور المقاومة”، وتابع البيان في مخاطبة “زعماء العرب والمسلمين: إن كنتم لا تريدون الدفاع عن الشعب الفلسطيني فدافعوا عن كرامتكم المهدرة من قِبل نتنياهو”.

قد يعجبك ايضا