تعز اليوم
نافذة على تعز

عشرات الشهدا في خان يونس وغزة بقصف للاحتلال

ارتفعت حصيلة قصف العدو الصهيوني المكثف على المناطق الشرقية من خان يونس جنوب قطاع غزة، إلى 77 شهيدا فلسطينيا.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ولا يزال أكثر من 30 آخرين تحت الأنقاض، وأصيب نحو 200 آخرين، بينهم أطفال ونساء، حسبما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وذكرت الوكالة أن العدوان الصهيوني الواسع على شرق خان يونس، تزامن مع نزوح قسري لعشرات آلاف المواطنين الفلسطينيين، وسط أوضاع إنسانية وطبية كارثية، بفعل غارات العدو المكثفة والعنيفة.

وأضافت “وفا” أنه مع دخول العدوان على قطاع غزة يومه الـ291 واصل العدو الصهيوني ارتكاب مجازره في انحاء مختلفة من القطاع فجر اليوم الثلاثاء، تركزت الى جانب خان يونس، في مدينة غزة ومخيم جباليا ودير البلح، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عشرات المواطنين الفلسطينيين.

وأفادت الوكالة نقلا عن مصادر طبية فلسطينية بسقوط اربعة شهداء فلسطينيين واصابة آخرين في غارات صهيونية استهدفت منازل في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

كما استهدفت طائرات العدو الصهيوني منزلا يعود لعائلة “الجماصي” بشارع النفق بمنطقة الصحابة، ما أسفر عن استشهاد اربعة مواطنين فلسطينيين وإصابة آخرين.

وتحدثت مصادر صحية فلسطينية، فجر اليوم، عن استشهاد ثمانية مواطنين فلسطينيين في استهداف صهيوني لمنزل يعود لعائلة “الداية” بشارع المغربي بحي الصبرة جنوب مدينة غزة.

وقالت مصادر في الدفاع المدني بغزة، إن قصفا صهيونيا استهدف منزلا لعائلة “بكر” بمنطقة الحدبة في دير البلح وسط القطاع، ما أسفر عن استشهاد واصابة عدد من المواطنين الفلسطينيين.

قد يعجبك ايضا