تعز اليوم
نافذة على تعز

مدينة العدوان على ميناء الحديدة..حماس تؤكد تضامنها مع اليمن

أكدت حركة المقاومة الإسلامية ” حماس”، السبت، تضامنها مع الشعب اليمني بوجه العدوان الإسرائيلي الغاشم على سيادة الجمهورية اليمنية، واستهداف منشآت نفطية ومدنية منها الميناء ومحطة الكهرباء في الحديدة.

متابعات-“تعز اليوم”:

وقالت الحركة، في بيان لها، ” الاعتداء الإسرائيلي على المنشآت والأعيان المدنية في الحديدة، والذي نتج عنه شهداء وجرحى مدنيين، عربدة صهيونية وتصعيداً خطيراً، في محاولة يائسة لثَنْيِ قوى المقاومة الحرّة في الأمة، عن أداء واجبها المقدس نحو القدس والشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لحرب إبادة نازية.

وأكد البيان تضامن حركة المقاومة الإسلامية حماس مع أبناء الشعب اليمني، مثمنة مواقفهم الشجاعة وقرارهم الحاسم، بتقديم كل سبل الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني.

وحمل البيان:” الاحتلال الصهيوني النازي، والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن التصعيد الذي تشهده المنطقة باستمرارها منح الاحتلال الغطاء السياسي والدعم العسكري المفتوح لارتكاب أفظع الجرائم والانتهاكات لكافة القوانين الدولية.

ودعا البيان كافة الدول والأمة العربية والإسلامية، إلى إدانة هذا العدوان الفاشي، وحشد الطاقات والانخراط في مواجهة هذا الكيان الصهيوني الغاصب، حتى دحره عن أرض فلسطين، والأراضي العربية المحتلة، وحماية المقدسات، وفي مقدمتها المسجد الأقصى المبارك.

قد يعجبك ايضا