تعز اليوم
نافذة على تعز

واصفين فرحتهم بالعملية اليمنية.. أهالي غزة: عندنا عيد

لاقت العملية التي نفذتها قوات صنعاء-الحوثيين، واستهدفت عاصمة كيان الاحتلال الإسرائيلي “تل أبيب”، اشادة واسعة من قبل أبناء غزة وناشطي وأهالي فلسطين بشكل عام، حيث اعتبروها ثأرا لدمائهم وعيدا للاحتفال.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وتداول ناشطون على مقطع التواصل الاجتماعي، فيديو لأحد أهالي غزة يصف شعوره بالعملية بالقول: “اليوم احنا في غزة، عنا اليوم عيد، مش راح عيد رمضان وعيد الأضحى، لكن احنا اليوم عندنا في غزة عيد، اقسم بالله 2 مليون و400 ألف إنسان-عدد سكان غزة- صحوا من النوم على خبر المسيرة الحياة رجعت في وجوههم يا إخوان، والناس معنوياتها لفوق لفوق لفوق”.

 

وتابع: “كل الحب والاحترام لإخواننا ورجالنا وأبطالنا في اليمن، هي الأمم الي واحد يفتخر بها ويرفع رأسه، واللهي هذه الأمم الي بدنا إياها في غزة، مش تدولنا علبة فل ومساعدة، ما بدناش احنا أكل في غزة، بدنا قوة قوة، عذبوهم وعرفوهم أنه في لسا رجال وفي أبطال لسا، من قلب قطاع غز،  كل الحب والتقدير والاحترام لحبايبنا وأهلنا في اليمن”.

&

;

 

وكانت قوات صنعاء قد أعلنت، اليوم الجمعة، تنفيذها عملية عسكرية بطائرة مسيرة من نوع “يافا”، ضد هدفا في عاصمة الكيان، أسفرت عن وقوع ضحايا وإصابات حسب الإعلام العبري.

قد يعجبك ايضا