تعز اليوم
نافذة على تعز

الحوثيون يكشفون عن تفاصيل عملية استهدافهم تل أبيب

كشفت قوات صنعاء-الحوثيين، اليوم الجمعة، عن تفاصيل عملية استهدافها عاصمة كيان الاحتلال الإسرائيلي تل أبيب بطائرة مسيرة من نوع “يافا”، مؤكدة أن العملية ردا على مجازر الاحتلال بحق الفلسطينيين في غزة.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقالت قوات صنعاء، في بيان على لسان ناطقها، “نفذَ سلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً نوعيةً تمثلتْ في استهدافِ أحدِ الأهدافِ المهمةِ في منطقةِ يافا المحتلة ما يسمى إسرائيلياً تل أبيب”.

وأوضح البيان: أن العملية نفذت “طائرةٍ مسيرةٍ جديدةٍ اسمها “يافا” قادرةٍ على تجاوزِ المنظوماتِ الاعتراضيةِ للعدوِّ ولا تستطيعُ الراداراتُ اكتشافَها، وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاح”.

وجاء في البيان: “إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تعلنُ منطقةَ يافا المحتلةَ منطقةً غيرَ آمنةٍ وستكون هدفا أساسياً في مرمى أسلحتنا وإننا سنقومُ بالتركيزِ على استهدافِ جبهةِ العدوِّ الصهيونيِّ الداخليةِ والوصولِ إلى العمق”.

وتابع: “إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ وهي تعلنُ عن هذهِ العمليةِ النوعيةِ تؤكدُ إمتلاكَها بنكاً للأهدافِ في فلسطينَ المحتلةِ منها الأهدافُ العسكريةُ والأمنيةُ الحساسةُ وستمضي بعونِ اللهِ تعالى في ضربِ تلك الأهدافِ رداً على مجازرِ العدوِّ وجرائمِهِ اليوميةِ بحقِّ إخوانِنا في قطاعِ غزة”.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد أكدت وقوع خسائر بشرية في عملية الاستهداف التي نفذتها قوات صنعاء في ساعات الصباح الأولى من يوم الجمعة، حيث أعترف الإعلام الإسرائيلي بمقتل شخص وإصابة سبعة آخرين في حصيلة أولية.

قد يعجبك ايضا