تعز اليوم
نافذة على تعز

طالب سلطة الرئاسي بضبط شقيق قائد المحور.. لقاء موسع لأبناء جبل حبشي في تعز

عقد أبناء مديرية جبل حبشي غربي محافظة تعز، أمس الأربعاء، لقاء قبلي موسع للمطالبة بفرض الأمن وضبط عصابة شقيق قائد محور تعز العسكري التي ارتكبت جريمة اختطاف وتصفية المواطن محمد عبدالجليل الراشدي، منذ قرابة عشرة أيام.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

واستنكر البيان الصادر عن مشائخ ووجهاء وأعيان عدينة مديرية جبل حبشي،” بأشد العبارات جريمة اختطاف وقتل المواطن الأعزل المظلوم/محمد عبدالجليل الراشدي أحد أبناء قرية المزبار عزلة عدينة من قبل المدعو/فاروق قاسم فاضل أحد ضباط الأمن ويحمل رتبة (مقدم) في شرطة محافظة تعز”.

وأوضح البيان: أن المدعو فاضل قام في ظهر يوم الجمعة الماضي الموافق 28يونيو 2024م، باختطاف المجني عليه بعد أداء صلاة الجمعة وخروجه من المسجد في قرية الزواعي التابعة لعزلة عدينة، وأخذه إلى قريته المحشاء-أي قرية القاتل- التابعة لعزلة بني عيسى، والقيام بتعذيبه وإطلاق النار عليه وتركه ينزف حتى فارق الحياة، بدون أدنى وازع من ضمير أو إنسانية أو قيم وأعراف أو دين”.

صورة تجمع قائد محور تعز مع الضحية، من وسائل التواصل الاجتماعي..

وأكد البيان أن الجريمة التي ارتبكها شقيق قائد المحور، تعد ” من أبشع جرائم الحرابة الهمجية والقتل خارج الشرع والقانون، وتمثل سابقة خطيرة في مديرية جبل حبشي المسالمة بشكل خاص ومحافظة تعز الحرية والثقافة والنظام بشكل عام وتستوجب على الجميع عدم السكوت عنها أو التغاضي وضرورة التصدي لها كون منفذ الجريمة يحمل رتبة مقدم في سلك الشرطة وعمله هو حماية المواطن وفرض النظام والقانون، لا ممارسة القتل والبلطجة والتصفيات خارج إطار القانون”.

وطالب اللقاء الموسع رئاسة وسلطة الرئاسي وسلطتها المحلية ومحور تعز بسرعة القبض على القاتل ومحاكمته والقصاص منه، محذرين من أي تطورات لا يحمد عقباها في حال تقاعست الأجهزة الأمنية عن القيام بدورها والتعامل بانتقائية مع المجرم وعصابته الذين ما زالوا يتجولون في قريته ويمارسون انتهاكاتهم ضد المواطنين بكل حرية.

قد يعجبك ايضا