تعز اليوم
نافذة على تعز

لم يتم القبض عليه حتى اللحظة.. مستجدات جريمة شقيق قائد محور تعز

أفادت مذكرة رسمية عن ارتكاب شقيق قائد محور تعز العسكري، لجريمة اختطاف وقتل وسحل بحق أحد المواطنين في مديرية جبل حبشي غربي المدينة، الجمعة الماضية، فيما لم يتم القبض عليه من قبل الجهات الأمنية حتى اللحظة.

تعز-“تعز اليوم”:

وأوضحت المذكرة الصادرة عن البحث الجنائي في المحافظة إلى إدارة الشرطة، أن المدعو فاروق فاضل، شقيق قائد محور تعز خالد فاضل ويعمل ضابطا في إدارة الشرطة، قام مع مجموعة من عصابته باختطاف وقتل المواطن محمد عبد الجليل مهيوب في منطقة الحشا بمديرية جبل حبشي.

وطالبت المذكرة شرطة تعز باعتقال الضابط فاضل وتسليمه إلى العدالة مع جميع المتورطين معه.

فيما تفيد مصادر محلية أنه لم يتم حتى اللحظة إلقاء القبض على شقيق قائد المحور حتى وقت كتابة الخبر، بالرغم من إعلان محور تعز عن توجيه حملة أمنية لاعتقاله.

مذكرة البحث الجنائي..

ولاقت حادثة الاختطاف والقتل المروعة استياء كبير من قبل أهالي محافظة تعز، وسط مطالبات بسرعة إلقاء القبض على المتهم وإحالته للمحاكمة وإقالة جميع الضباط والقيادات الأمنية المتورطة بممارسة انتهاكات بحق المواطنين.

من جهته، علق الصحفي ياسين هاشم، في منشور له على “فيسبوك”،  متسائلا: “هل قبضوا على فاروق فاضل أخ قائد محور تعز خالد فاضل الذي سحب أحد المواطنين في تعز بعد صلاة الجمعة وقتله “.

وأضاف: “أوه أنا آسف تجاوزت حدودي يجب عدم الحديث عن أي جريمة قتل يرتكبها ضباط وقادة جيش تعز لأن من يكتب أو يتحدث عن ذلك سيعتبروه حوثي أو قائد حوثي كبير”.

قد يعجبك ايضا