تعز اليوم
نافذة على تعز

شمسان يرحب بمبادرة فتح طرقات تعز

كشف ناشط سياسي مقرب من محافظ تعز التابع للرئاسي، نبيل شمسان، الثلاثاء، عن ترحيبه بمبادرة فتح الطرقات التي قدمتها سلطة صنعاء-“الحوثيين”، وتوجيهه بتذليل الصعوبات أمام نجاحها.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقال الناشط السياسي والكاتب الصحفي، عبد الله فرحان، أنه تواصل بالمحافظ شمسان للاطمئنان على صحته، وكلفه الأخير بنقل تصريحات رسمية على لسانه تؤكد ترحيبه بمبادرة فتح الطرقات.

موقع “تعز اليوم”، يعيد نشر تصريحات المحافظ شمسان التي نشرها الناشط فرحان كما هي:

-1المبادرات التي أعلنت مطلع الأسبوع الحالي كانت نتاج لمشاورات وجهود كبيرة بذلت طيلة ثمانية اشهر ماضية بذلتها السلطة المحلية وجهات قيادية عليا في الدولة وجهود وساطات محلية وإقليمية ودولية.

-2 المبادرات والقرارات التي تمت مؤخرا تعد بالنسبة للسلطة المحلية ولمحافظة تعز اجمالا وللمحافظ شمسان شخصيا حصيلة نضال سنوات ولا يمكن التفريط بها او التراجع عنها مهما كان الثمن.

-3هناك العديد من فرق العمل المكلفة بإزالة العوائق ونزع مخلفات الحرب وصيانة الطريق وجميعها تعمل على مدار الساعة ولن تتوقف عن العمل حتى انجاز كافة المهام.

-4تم التكليف لفرق أخرى لإعداد كافة الترتيبات اللوجستية والأمنية وبالتنسيق المشترك مع الطرف الأخر وجميعها تعمل ليل نهار واستطاعت ان تقطع شوط كبير في هذا المضمار بما يكفل المرور الامن دون ادنى خروقات

-5 كان التوجيه من قبل المحافظ لصرف الاحتياجات المالية وفقا للدراسات الاولية المرفوعة من قبل الفرق المختصة وسوف يتم تسخير كافة الامكانات لفتح جميع الطرقات كون هذا المسار يمثل لحظه تاريخية لتعز ونقله نوعية لتستعيد تعز مكانتها المدنية ولإنهاء الحصار والاتجاه نحو التنمية المستدامة وتحقيق الاستقرار .

-6سوف تستمر كافة الفرق المكلفة والمختصة بالعمل وسوف يستمر الدعم بكافة الاحتياجات وفقا لمقتضيات الحاجة وفور استكمال كافة الترتيبات وسوف يتم الاعلان عن الفتح الرسمي للطريق في الساعة واللحظة التي تنهي الفرق المكلفة اعمالها وفقا للترتيبات المتوافق عليها لضمان حماية المرور الآمن والسهل والسلس دون تعقيدات أو مخاوف .

قد يعجبك ايضا