تعز اليوم
نافذة على تعز

عشرات الشهداء والجرحى بقصف الاحتلال على غزة

تجدّد قصف العدو الصهيوني المدفعي والجوي العنيف منذ ساعات الليلة الماضية، وحتى ساعات صباح اليوم الثلاثاء، في مدينتي رفح وغزة، مخلّفا عشرات الشهداء الفلسطينيين والجرحى.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”،باستشهاد سبعة مواطنين فلسطينيين، واصابة آخرين، جراء قصف مدفعي استهدف خياما للنازحين في محيط بركسات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا”، بمنطقة تل السلطان شمال غرب مدينة رفح.

وارتقت مواطنة فلسطينية وأصيبت أخرى، نتيجة قصف العدو شقة سكنية غرب مدينة رفح، مع تواصل استهداف المنازل في مناطق متفرقة بحي تل السلطان.

كما شهد محيط منطقة دوار زعرب في رفح قصفا عنيفا من الدبابات المتوغلة، تزامنا مع أصوات إطلاق نار، وتحليق مكثف من طائرات الاستطلاع الصهيونية في الأجواء.

وأضافت وكالة “وفا” إن قصفا مدفعي صهيوني طال حارة طباسي وبريكة وزعرب وشارع الزر والمستشفى الإندونيسي وعيادة تل السلطان غرب مدينة رفح.

وفي شرق مدينة غزة، استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين، وأصيب آخرون، في قصف العدو الصهيوني منزلا يعود لعائلة الغصين في منطقة بني عامر بحي الدرج.

كما أطلقت آليات العدو الصهيوني المتمركزة في محور “نتساريم” عشرات القذائف صوب أحياء مختلفة من مدينة غزة تل الهوا، والشيخ عجلين، والزيتون، والصبرة، ومنطقة جحر الديك.

وأصيب مواطنون فلسطينيون بجروح مختلفة، في قصف طائرة حربية صهيونية منزلا لعائلة عقل في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

ويواصل العدو الصهيوني عدوانه على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 36050 مواطنا فلسطينيا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 81026 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

قد يعجبك ايضا