تعز اليوم
نافذة على تعز

كتائب القسام توقع جنودا صهاينة بين قتيل وجريح في غزة

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الثلاثاء، أنها قتلت وأصابت عددا من الجنود الصهاينة في عدة استهدافات نفذتها في معسكر جباليا شمال قطاع غزة.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقالت كتائب القسام، في بيان ، إن مقاتليها تمكنوا من تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة راجلة وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح وسط معسكر جباليا.

وفي عملية ثانية، وبعد عودتهم من خطوط القتال في منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا، أبلغ مقاتلو القسام عن استهداف قوة خاصة تحصنت داخل أحد المنازل بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات، وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح.

كما أبلغ مقاتلو القسام عن استهداف دبابة بعبوة العمل الفدائي، وتفجير عبوة مضادة للأفراد “تلفزيونية” في مجموعة من جنود العدو في نفس المكان بمحيط مسجد عمر بن الخطاب، واستهدفوا خمسة جنود صهاينة آخرين بقنبلة يدوية، وتمكنوا من الإجهاز عليهم من نقطة صفر.

وفي بيان، أشارت كتائب القسام إلى أن مقاتليها أكدوا بعد عودتهم من خطوط القتال شرق مخيم جباليا، عن استهداف ثلاث دبابات من نوع “ميركفاه” بقذائف “الياسين 105”.

كما قصفت كتائب القسام مقر قيادة لجيش العدو جنوب غرب مدينة غزة بقذائف الهاون.

وتخوض فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم جباليا معركة دفاعية متقدمة، لصد الهجوم الواسع الذي بدأه جيش العدو صباح 11 مايو الجاري، وتقوم بمهاجمة قوات الاحتلال في عدة محاور وتوقع وفق فيديوهات مصورة خسائر بشرية ومادية وفي المعدات العسكرية بصفوف جيش العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا