تعز اليوم
نافذة على تعز

جاب شوارع مدينة الحوبان بتعز | مسير تضامني مع غزة لعمال صندوق النظافة والتحسين

شهدت مدينة الحوبان شرقي محافظة تعز، اليوم الجمعة، مسير راجل لعمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين لإعلان التضامن مع غزة والمطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبها للشهر الثامن على التوالي.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ورفع عمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين الذين شاركوا في المسير بزيهم الرسمي، شعارات ولافتات تؤكد استعدادهم للنفير والتعبئة العامة اسنادا للمقاومة الفلسطينية في غزة، وتدين التخاذل والصمت العربي والعالمي تجاه الجرائم التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق المدنيين.

وقال مدير الصندوق، طلال الصوفي، في تصريح تناقلته وسائل إعلام تابعة لسلطة صنعاء:  أن “المسير يأتي ضمن تدشين التعبئة العامة في الجانب الرسمي ورفع الجهوزية والاستعداد لمرحلة التصعيد الرابعة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إسناداً لغزة ونصرة للشعب والقضية الفلسطينية”.

وبارك الصوفي العمليات العسكرية التي تنفذها قوات صنعاء-الحوثيين، ضد السفن التابعة والمرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أن قرار حظر الملاحة على السفن الإسرائيلية ” أخرج اليمن من دائرة التخاذل الرسمي للأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يجري من استباحة لدماء أبناء الشعب الفلسطيني في غزة”.

المسير الذي جاب شوارع مدينة الحوبان، انطلق من سلاح المهندسين إلى ساحة “الرسول الأعظم” التي يحتشد فيها الالاف من أبناء تعز أسبوعيا للتضامن مع غزة والمطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي عليها.

قد يعجبك ايضا