تعز اليوم
نافذة على تعز

قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل 26 فلسطينيا في الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الأحد حملة مداهمة واعتقالات واسعة في صفوف المواطنين الفلسطينيين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية حيث اعتقلت تلك القوات 26 فلسطينيا.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ففي محافظة بيت لحم، اعتقلت قوات العدو الصهيوني 13مواطنا فلسطينيا من بلدة بيت فجار جنوبا، ومن قرية أم سلمونة جنوبا، ومن قرية المعصرة جنوبا، ومن بلدة الدوحة غربا، ومن قرية مراح رباح جنوبا بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

كما سلمت قوات العدو الصهيوني بلاغات لمقابلة مخابراتها لثلاثة فلسطينيين من قرية المنية جنوب شرق بيت لحم.

وفي الخليل ،اعتقلت قوات العدو الصهيوني، مواطنين فلسطينيين واعتدت على آخر بالضرب في مخيم العروب شمال الخليل بعد أن داهمت عدة أحياء في المخيم وتفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات العدو الصهيوني احتجزت المواطن صهيب محمد مصطفى جوابرة واعتدت عليه بالضرب المبرح، وفتشت منزل المواطنة ايفاء وزوز في واد الهرية بمدينة الخليل.

كما نصبت قوات العدو عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل وبلداتها، منها مدخل بلدة خرسا جنوبا، وواد الجوز في بلدة بني تنعيم شرقا، وفرش الهوى شمال الخليل.

وفي جنين، اعتقلت قوات العدو الصهيوني، أربعة شبان فلسطينيين من بلدة عرابة، جنوب غرب جنين بعد أن اقتحمت البلدة، وفتشت عددا من المنازل فيها وأعتدت على أحد المعتقلين بالضرب المبرح وتحطيم محتويات منزله، كما نشرت قوات العدو قناصة على أسطح المنازل.

وفي محافظة قلقيلية، اعتقلت قوات العدو الصهيوني ، ثلاثة شبان فلسطينيين من المحافظة.

وقالت مصادر محلية فلسطينية، إن قوات العدو الصهيوني اعتقلت الشابين من بلدة حبلة جنوب قلقيلية، كما اعتقلت شابا من بلدة عزون شرقا، وذلك بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

أما في رام الله، فقد اعتقلت قوات العدو الصهيوني شابين فلسطينيين بعد أن اعتدت عليهما بالضرب في قرية قبيا غرب رام الله.
كما اعتقلت قوات العدو الصهيوني، مواطنين فلسطينيين من قرية قبيا غرب رام الله.

وأوضحت مصادر محلية فلسطينية، أن قوات العدو الصهيوني اقتحمت القرية، واعتقلت محررا ، وشابا بعد اقتحام منزليهما والاعتداء عليهما بالضرب.

قد يعجبك ايضا