تعز اليوم
نافذة على تعز

العدو الصهيوني يواصل حملات مداهمات والاعتقال في أنحاء الضفة

واصلت قوات العدو الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملات الدهم والاعتقال في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، واقتحمت العديد من المنازل ونفذت اعتقالات وسط مواجهات واشتباكات مع المقاومين.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ففي نابلس، بحسب المركز الفلسطيني للإعلام، اعتقلت قوات العدو شاباً بعد مداهمة منزل عائلته في قرية مادما، وشاباً آخر بعد مداهمة منزله في بلدة بيتا جنوبي نابلس.

وفي طوباس، اعتقلت قوات العدو مواطن من منزله في طمون جنوب طوباس وسط اندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة خلال اقتحام البلدة.

وفي رام الله، اعتقلت قوات العدو طالبة في جامعة بيرزيت عقب مداهمة منزلها في حي الطيرة.

وفي جنين، اقتحمت قوات العدو، الليلة الماضية، قرى جلبون، وعربونة، وفقوعة، شمال شرق جنين، وشنت حملة تفتيش واسعة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

أمّا في طولكرم، فقد اعتقلت قوات العدو عدداً من المواطنين خلال اقتحامها المتواصل لمخيم طولكرم وضاحية ذنابة بعد مداهمة منازلهم وإخضاعهم للتحقيق الميداني.

كما أصيب شابان برصاص قوات العدو، الليلة الماضية، في مخيم طولكرم، ليرتفع عدد الإصابات التي وصلت المستشفى إلى ثمان إصابات.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأنّ طواقمها في طولكرم تعاملت مع إصابتين بالرصاص الحي في الفخذ والبطن، وتم نقلهما إلى مستشفى “ثابت ثابت” الحكومي في المدينة.

وكانت طواقم الإسعاف قد تعاملت مع إصابة مواطنة (28 عاماً) بشظايا رصاص في اليد والصدر، وطفلة (14 عاماً) بخدوش في الكتف إثر مهاجمتها من قبل كلب بوليسي كان برفقة جنود العدو.

كما وصلت إصابتان بالرصاص الحي في الأطراف السفلية إلى مستشفى الشهيد ثابت الحكومي، في وقت سابق من اليوم، إلى جانب شابين تعرضا للضرب المبرح من قبل قوات الاحتلال، كما تم التعامل مع عدد من الإصابات ميدانيا داخل المخيم، ووصفت حالات جميع المصابين بالمستقرة.

وكان الشاب أبو العوف عبد الله فايز عرفي (35 عاماً)، قد استشهد في وقت سابق من اليوم، متأثراً بإصابته برصاص العدو الصهيوني في ضاحية ذنابة.

قد يعجبك ايضا