تعز اليوم
نافذة على تعز

قيادات في الجيش والشاباك.. تفاصيل جديدة عن عملية القسام في كرم أبو سالم

كشف مصدر في المقاومة الفلسطينية، تفاصيل جديدة عن هوية الهدف الذي استهدفته عملية المقاومة الفلسطينية في منقطة كرم أبو سالم، ظهر اليوم الاثنين، وأسفرت عن مقتل وإصابة قرابة 15 من قوات جيش الاحتلال.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقال المصدر: إن “العملية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية في منطقة كرم أبو سالم، استهدفت القيادة الإسرائيلية المسؤولة عن قصف رفح، وتضم قيادات في جيش الاحتلال واستخباراته وجهاز “الشاباك”.

ووفقا للمصادر قناة “الميادين”، فإنّ “هذه العملية نوعية من حيث الإعداد والتخطيط والقدرات الاستخبارية للمقاومة، كما أنها تؤكد القدرة العالية على إصابة الهدف بالقذائف والصواريخ المناسبة”.

وأشارت إلى أنّ “العملية تحمل رسائل سياسية وعسكرية متعددة، وفي مقدمتها جاهزية المقاومة الدائمة للدفاع عن شعبنا أمام العدوان الهمجي، ورسائل عسكرية عن قدرات المقاومة، وثباتها رغم حديث الاحتلال المستمر عن نجاحاته”.

وكانت وسائل إسرائيلية قد اعترفت بمقتل 4 من قوات العدو وإصابة أكثر من 10 آخرين في عملية كرم أبو سالم، واصفة الحادثة بالخطيرة.

وكانت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، قد قصفت تحشيدات للاحتلال في موقع كرم أبو سالم ومحيطه، بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114 ملم، بحسب بيان الكتائب.

المصدر: قناة الميادين.

قد يعجبك ايضا