تعز اليوم
نافذة على تعز

للحفاظ على جمال مدينة تعز| صندوق النظافة يهيب بالتفاعل الإيجابي مع أعمال النظافة الميدانية

أهاب صندوق النظافة والتحسين التابع لحكومة صنعاء في محافظة تعز، الثلاثاء، بجميع المواطنين في مدينة الحوبان بالتفاعل الإيجابي مع أعمال النظافة الميدانية التي يقوم بها عمال النظافة للحفاظ على جمالية المظهر العام للمدينة التي غدت قبلة للزوار خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقال الصندوق، في بلاغ له تداولته صفحات التواصل الاجتماعي، “نهيب بكافة المواطنين تجنب رمي القمامة والمخلفات في الشوارع الرئيسية أو على الأرصفة أو في الجزر الوسطية، وأحوض الأشجار، والحرص على وضعها في المواقع المحددة لها”.

كما حث الصندوق المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تشوه جمالية الشوارع، وكذلك الإبلاغ عن أي تقصير أو تواجد لـ”قمائم”، كون نظافة تعز مسؤوليتنا جميعا”.

وأكد البلاغ المتابعة المستمرة من قبل قيادة وإدارة الصندوق ممثلة بالمدير العام التنفيذي للصندوق، طلال الصوفي، لنشاط الفرق الميدانية أول بأول وساعة بساعة لتذليل الصعوبات أمام فرق العمل وتلافي أي قصور في خدمة المواطنين.

وتلقى جهود الصندوق ترحيب وارتياح كبير من قبل المواطنين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اشادوا بجهود النظافة في مدينة الحوبان التي غدت متنزهاتها وحدائقها مقصدا وقبلة للآلاف من الزوار القادمين من مناطق ريف تعز المحيطة بالمدينة وكذلك محافظة إب.

قد يعجبك ايضا