تعز اليوم
نافذة على تعز

الاحتلال الإسرائيلى يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة دهم واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت خلالها أسيرتين محررتين.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ففي رام الله، بحسب ما نقله المركز الفلسطيني للإعلام، اعتقلت قوات العدو الأسيرة المحررة والطالبة في كلية الدراسات العليا في جامعة بيرزيت ليان كايد بعد اقتحام منزلها في حي رام الله التحتا.

كما اعتقلت قوات العدو الأسيرة المحررة وخريجة جامعة بيرزيت ليان ناصر عقب اقتحام منزلها في بلدة بيرزيت شمال رام الله.

واندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين والقوات المقتحمة أطلق خلالها جنود العدو الرصاص الحي صوب الشبان، مما أسفرت عن إصابة أحد الشبان برصاصة في الرأس، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي الخليل، اعتقلت قوات العدو عدد من الشبان بعد اقتحام منازلهم في بلدة بيت أمر شمال الخليل، واقتحمت بلدة إذنا غرب الخليل، واعتقلت شاباً من منزله، كما اعتقلت شاب آخر خلال اقتحام مدينة يطا جنوب الخليل، وأطلقت تلك القوات النار باتجاه مركبة بالقرب من مدخل بيت عينون شمال الخليل.

وفي نابلس، اقتحمت قوات العدو حارتي الحبلة والشيخ مسلم في البلدة القديمة وسط مدينة نابلس.

وفي جنين، اقتحمت قوات العدو قرية بيت قاد شرق جنين، واعتقلت شاباً بعد حصار واقتحام منزله في القرية، وتفتيشه وتخريب محتوياته.
وأصيب شاب فلسطيني برصاص قوات العدو في وقت سابق من الليلة الماضية، خلال مواجهات اندلعت في بلدة يعبد غرب جنين.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات العدو شاباً بعد اقتحام بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة، وذلك أثناء تواجده بالقرب من مسجد التوحيد في البلدة.

قد يعجبك ايضا