تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز..عصابة مسلحة تعتدي على ناشطة اجتماعية وتهددها وأهلها بالتصفية

تعرضت ناشطة اجتماعية للاعتداء بإطلاق النار والاعتقال من قبل عصابة مسلحة ينتمي أفرادها لأحد ألوية محور تعز العسكري، قبل أن يقوموا باقتحام منزلها وتهديد والدها المصاب بالفشل الكلوي بالتصفية.
متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقالت الناشطة ” إرتزاق علي لطف دائل ” في بلاغ لها، أنها تعرضت يوم الثلاثاء الموافق 2 إبريل للاعتداء والضرب في مديرية صالة وسط مدينة تعز.

وأوضحت أنه أثناء نزولها إلى حارة الأرجم بمديرية صالة لتوزيع وجبات الإفطار للأسر الأشد فقراً والمتعففين وعند وصولها قام عاقل الحارة المدعو ” نبيل أحمد يحيى ” بسحبها من الباص وأخذ كشف توزيع الوجبات بالقوة وتمزيقه

وتابعت : ” قام بعد ذلك المدعو ” وجدان أحمد عبدالله قاسم ” أحد أقارب عاقل الحارة بالإمساك بي ولطمي في وجهي ورمي أختي في رجلها ما أدى إلى إصابتها بجروح.

ولفتت الناشطة إرتزاق إلى أنه “عقب ذلك حضر باقي أفراد العصابة وقاموا بتهديدنا بالسلاح والاعتداء على الباص الذي نتواجد فيه واقتيادنا إلى مقر الكتيبة التابعة للواء 22 ميكا”.

وأشارت إلى أن بعد ذلك ذهب أفراد يتبعون إدارة الأمن إلى منزلي الذي يتواجد فيه والدي المصاب بمرض الفشل الكلوي ووالدتي وأختي الصغيرة وتم الاعتداء على المنزل والسب والشتم بالكلام الجارح وتهديدي بالتصفية الجسدية.

وناشدت الناشطة ارتزاق علي لطف الجهات المختصة وكل أبناء تعز بإنصافها ورد اعتبارها وضبط العصابة التي اعتدت عليها وعلى شقيقتها.

قد يعجبك ايضا