تعز اليوم
نافذة على تعز

ضحيتها 800 فلسطيني| الاحتلال يرتكب إعدامات ميدانية وجرائم وحشية في مجمع الشفاء

كشف انسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي من داخل مجمع الشفاء الطبي والمناطق المحيطة به في قطاع غزة، عن مجازر إعدامات جماعية راح ضحيتها أكثر من 500 شخص بين قتيل ومفقود، بالإضافة إلى اعتقال أكثر من 300 آخرين.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ووفقا للمكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، فإن جيش الاحتلال قتل 400 مدني وأخفى جثثهم في أرضية مجمع الشفاء ومحيطه بمدينة غزة شمالي القطاع، واعتقل 300، بينما يظل أكثر من 100 في عداد المفقودين.

وروت امرأة كانت ضمن المحاصرين في محيط المستشفى قصص وأهوال عايشتها خلال الحصار، مشيرة إلى أن جيش الاحتلال طلب منهم الخروج إلى الجنوب بعد أن منعوا الرجال من الخروج.

وقالت إن قوات الاحتلال كانت تطلق الرصاص على أشخاص وهم مكبلو الأيدي ثم تدفنهم جميعا في مقبرة واحدة حفرتها في نفس المكان الذي قتلتهم فيه.

وأضافت وهي تبكي، أن عددا كبيرا من رجال أسرتها استشهدوا، وإن آخرين منهم أُخذوا إلى جهة غير معلومة، بعد أن تم اعتقالهم من داخل ومحيط المستشفى.

وانسحب قوات الاحتلال من داخل مجمع الشفاء الطبي والمناطق المحيطة به بعد 14 يوما من الحصار وارتكاب المجازر الفظيعة بحق المدنيين، فضلا عن إحراق وتدمير مباني المجمع ومعظم المنازل المحيطة به.

قد يعجبك ايضا