تعز اليوم
نافذة على تعز

“القسام” تبث مقطعا مرئيا حول معاناة جنود الاحتلال المعتقلين في غزة

بثت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الأحد، مقطعا مرئيا حول معاناة جنودالعدو الصهيوني المحتجزين في قطاع غزة؛ جراء الحرب المدمرة، التي يشنها العدو منذ ستة أشهر.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، نشرت “كتائب القسام”، مقطع الفيديو تحت عنوان “قوات العدو الصهيوني النازية تذيق جنودها الأسرى من الكأس نفسه الذي تذيقه للشع الفسلطيني ا”، إلى جانب العنوان ذاته باللغتين العبرية والإنجليزية.

وأظهرت المشاهد -التي جاءت على هيئة رسم كاريكاتيري متحرك- جانبا من القصف للمقاتلات الحربية والدبابات الصهيونية للمباني والأحياء والمربعات السكنية في القطاع، إضافة إلى استهداف سيارات الإسعاف والفرق الطبية.

وتضمنت المشاهد اصطفاف آلاف الفلسطينيين في طوابير طويلة للحصول على وجبة واحدة يوميا، في إطار سياسة التجويع التي ينتهجها الاحتلال ضد الغزيين، وسط بكاء الأطفال وألم النساء.

وتطرقت المشاهد أيضا إلى عمليات الاستهداف لمنتظري المساعدات عبر مدفعية العدو وطائرات “كواد كابتر” المسيرة، والتي تكررت عند دواري الكويت والنابلسي بمدينة غزة، مما أسفر عن سقوط مئات الفلسطينيين ما بين شهيد وجريح.
وختم مقطع “كتائب القسام” بإظهار أسيرين صهيونيين في غزة بحالة هزال وإعياء شديدين، ولا يوجد أمامهما سوى طبق وزجاجة مياه فارغين.

قد يعجبك ايضا