تعز اليوم
نافذة على تعز

وزير دفاع صنعاء يهدد أمريكا وبريطانيا وإسرائيل بمفاجئات تفوق التوقعات

هدد وزير الدفاع في حكومة صنعاء-الحوثيين، محمد ناصر العاطفي، الثلاثاء، كلا من أمريكا وبريطانيا وإسرائيل بأن القادم سيكون أشد إيلاما عليهم ومتجاوزا لكل التوقعات، مشيرا إلى أن بحوزتهم “الكثير من الخيارات والأوراق التي لم يلجئوا لها حتى الان”.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ونقلت وسائل إعلام صنعاء تصريحات للعاطفي خلال ترأسه اجتماع عسكري في المنطقة العسكرية الخامسة التي تضم محافظة الحديدة، جاء فيها:” نجدد تحذيراتنا للأمريكيين والبريطانيين أن القادم سيكون أشد إيلاماً ووجعاً ومتجاوزاً كل التوقعات في المواجهات البحرية”.

وخاطب العاطفي حكومتي أمريكا وبريطانيا بالقول: “إن كنتم ترون أنفسكم معنيين بحماية العربدة الصهيونية فإنه لزاما علينا دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطين”.

وأشار وزير دفاع صنعاء إلى أن ما وصفها بالـ” الاعتداءات السافرة والمتكررة للأمريكي والبريطاني على اليمن رداً على مساندته لغزة، لم ولن تؤثر على القوات المسلحة ولا على معنويات شعبنا اليمني الذي سيواصل دعمه واسناده لغزة”.

وتأتي تصريحات وزير دفاع صنعاء بعد يوم من إعلان قواته استهداف سفينة إسرائيلية في البحر العربي، في ظل تصاعد حديث صنعاء عن امتلاكها مفاجئات قادمة ستغير وجه المعركة.

قد يعجبك ايضا