تعز اليوم
نافذة على تعز

القوميون العرب يدينون العدوان الأميركي البريطاني على اليمن

أدانت الأمانة العامة للمؤتمر القومي العربي العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، معتبرة العدوان يهدف إلى خلط الأوراق ورفع معنويات كيان الاحتلال الإسرائيلي.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

واعتبرت الأمانة العامة للقومي العربي والذي يضم كافة المكونات والأحزاب السياسية القومية في الوطن العربي، في بيان لها، الضربات الأمريكية البريطانية بأنها “عدوان غاشم سيفشل كغيره من الاعتداءات”.

وأكد الأمين العام للمؤتمر، حمدين صباحي، في تصريحات صحفية، أن العدوان المتكرر على اليمن دولة وشعبًا هو “عدوان غاشم ترتكبه الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا للانتقام من الشعب اليمني الشجاع لمواقفه البطولية المساندة لأهلنا في قطاع غزة وعموم فلسطين”، و “لمواجهته لشركاء الكيان الصهيوني في حرب الإبادة على شعبنا في غزة”.

وأوضح صبّاحي، بأن هذا العدوان يهدف إلى “خلط الأوراق” و”تعويم قادة الكيان المجرم ورفع المعنويات بعد الانهيارات التي يعاني منها جرّاء صمود المقاومة في قطاع غزة، وتمسكها بأرضها وعدم رضوخها او استسلامها”.

كما اعتبر أن هذا العدوان، يأتي في إطار “حرف الأنظار عن مقررات محكمة العدل الدولية”، مبينًا أن “ألمواقف الرسمية والشعبية التي عرّت الكيان الغاصب وأظهرت حجم الجرائم الوحشية والإبادة الجماعية التي ارتكبها وحلفاؤه بحق النساء والأطفال والشيوخ أمام العالم أجمع”.

وأكد الأمين العام للمؤتمر القومي الوطني، أن هذا “العدوان الغاشم سيفشل بكل تأكيد كما فشل غيره من الاعتداءات المتكررة”، حد تعبيره.

قد يعجبك ايضا