تعز اليوم
نافذة على تعز

أربع خلال 24 ساعة| قوات صنعاء تعلن استهداف سفينتين امريكيتين

أعلنت قوات صنعاء-الحوثيين، الاثنين، استهدافها سفينتين أمريكتيين في خليج عدن، لترتفع عدد عملياتها إلى أربع عمليات خلال 24 ساعة.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقالت قوات صنعاء على لسان ناطقها يحيى سريع: ” نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ -وبعونِ اللهِ تعالى- عمليتينِ عسكريتينِ نوعيتينِ  استهدفتْ من خلالِهما سفينتينِ أمريكيتينِ في خليجِ عدن، الأولى “سي تشامبيون Sea champion” والأخرى “نافيس فورتونا Navis Fortuna ” وقد كانتْ عمليةُ الاستهدافِ  بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبة، وكانتِ الإصاباتُ دقيقةً ومباشرةً بفضلِ اللهِ”.

وأشار البيان إلى أن اجمالي العمليات التي نفذتها قوات صنعاء خلال 24 ساعة، بلغت أربع عمليات، ابتدأت باستهداف سفينة بريطانية في خليج عدن، واسقاط طائرة أمريكية ( أم كيو9)، ثم استهداف السفينتين للأمريكي.

وأكد بيان قوات صنعاء: “حقَّها الكاملَ في اتخاذِ المزيدِ من الإجراءاتِ العسكريةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ دفاعاً عن شعبِنا وبلدِنا وأمتِنا وتأكيداً على الموقفِ المساندِ للشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ، وأن عملياتِها في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ ستكونُ متصاعدةً ولن تتوقفَ حتى يتوقفَ العدوانُ ويُرفعَ الحصارُ عن الشعب الفلسطيني في قطاعِ غزة”.

قد يعجبك ايضا