تعز اليوم
نافذة على تعز

ارتفاع عدد شهداء العدوان الصهيوني على غزة لـ24927 فلسطينياً

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، أن 24,927 فلسطينيا، غالبيتهم من النساء والأطفال، قد استشهدوا وأصيب 62,388 جراء الضربات الإسرائيلية على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وأضافت الوزارة، أن 165 فلسطينيا لقوا حتفهم وأصيب 280 خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، موضحة أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 14 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 165 شهيدا و280 إصابة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وأشار إلى أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، مطالبة بوقف فوري لإطلاق النار وعدم الاكتفاء بتشخيص الكارثة الإنسانية والتحذير من إبعادها.

وأضافت في بيان، صدر اليوم السبت، أنه “في الوقت الذي تزداد فيه المطالبات الدولية الرسمية والشعبية لوقف الإبادة الجماعية على شعبنا المتواصلة لليوم 106 على التوالي، والتحذيرات المستمرة من نتائج وأبعاد الكارثة الإنسانية المتواصلة في أوساط المدنيين الفلسطينيين والمخاطر التي تتهدد حياتهم بسبب شبح المجاعة وغياب الاحتياجات الإنسانية الأساسية والآثار البيئية الكارثية وانتشار الاوبئة، لا زالت دولة الاحتلال تواصل ارتكاب المزيد من المجازر بحق المدنيين الفلسطينيين والتي تخلف ما يقارب 200 شهيد يومياً في المتوسط.

قد يعجبك ايضا