تعز اليوم
نافذة على تعز

عبر الإعلام الأمريكي| وائل الدحدوح يطالب بايدن بإيقاف الحرب الدموية في غزة

طالب مدير مكتب الجزيرة في غزة، وائل الدحدوح، الثلاثاء، الرئيس الأمريكي جو بايدن أن ينظر إلى مايحدث في غزة من جرائم وأن ينظر للناس العاديين الذين يدفعون كلفة الحرب الدموية.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقال الدحدوح، في مقابلة مع شبكة “إم إس إن بي سي” الأمريكية،”أطلب من الرئيس الأمريكي وأنصحه أن ينظر إلى ما يحدث وأن يستمع إلى الناس، الناس العاديين، الذين يدفعون كلفة هذه الحرب الدامية، يجب أن يستمع إلى طرفي السرد، وليس طرفًا واحدًا فقط”.

وأضاف “يجب على بايدن كـ “رئيس أقوى دولة في العالم” أن يستمع إلى كلا الجانبين من الرواية، وليس فقط إلى جانب واحد، إنه حق الشعب الفلسطيني، ومن حقي كأب يتألم، ودفع بدماء عائلته أن يتحدث عن الكيفية التي أعيش بها”.

الدحدوح الذي فقد زوجته وثلاثة من أبنائه وحفيده الرضيع بقصف للكيان الصهيوني، قال:”لقد دفعت ثمنًا باهظًا للأسلحة التي استهدفت المكان الذي كانت فيه عائلتي ودمرته، وسوته بالأرض دون سابق إنذار. عائلتي والعديد من العائلات الأخرى، يتعرضون لظلم كبير”.

وأردف الدحدوح “التكلفة مرتفعة للغاية، ولكن في نهاية المطاف نسأل أنفسنا، ما هو الخيار الآخر؟”، مستدركا “نجلس في بيوتنا ننتظر سقوط الصواريخ، نترك هذه الوظيفة، نتخلى عن هذه الرسالة الإنسانية التي أوصلناها؟ وهذا بالتأكيد ليس خيارا”.

قد يعجبك ايضا