تعز اليوم
نافذة على تعز

تعرف على حالة الطقس خلال الساعات القادمة

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة من الساعة 16:00 تاريخ 15/01/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ16/01/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

المرتفعات الجبلية :- سماء خالية من السحب وأجواء باردة الى شديدة البرودة أثناء الليل والصباح الباكرعلى محافظات ( صعده، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء )، وباردة الى باردة نسبيا على مرتفعات محافظات (حجه, المحويت, ريمه, إب، تعز, الضالع، لحج ، أبين, الجوف، مأرب, شبوة, حضرموت والمهره)، بينما تكون صحوة الى غائمة جزئيا اثناء النهار.

المناطق الساحلية :- أجواء صحو الى غائم جزئيا مع إحتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية، والرياح معتدلة الى قوية على السواحل الغربية ومدخل باب المندب وحول أرخبيل سقطرى تتراوح سرعتها ما بين ( 15 – 25 ) عقدة تعمل على إضطراب البحر وإرتفاع الموج.

المناطق الصحراوية :- سماء خالية من السحب وأجواء باردة نسبيا أثناء الليل والصباح الباكر، وصحوة الى غائمة جزئيا نهارا والرياح شمالية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تتحول احيانا الى جنوبية شرقية.
التنبيهات والتحذيرات :-

* يحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة:

– المواطنين خاصة كبار السن والأطفال والمرضى في المناطق الجبلية والهضاب الداخلية من الأجواء الباردة الى شديدة البرودة حفاظا على صحتهم .

* مرتادي البحر والصيادين في السواحل الغربية ومدخل باب المندب وحول أرخبيل سقطرى من إضطراب البحر وإرتفاع الموج.

قد يعجبك ايضا