تعز اليوم
نافذة على تعز

مطمئنا العالم ومحذرا أمريكا.. وزير دفاع صنعاء: البحر الأحمر محرم على سفن الكيان

قال وزير الدفاع في حكومة صنعاء-الحوثيين، محمد العاطفي، إن “البحر الأحمر من خليج العقبة وحتى باب المندب، أصبح محرم على الكيان الصهيوني وسيتم الاستيلاء على أي سفينة للكيان الصهيوني في البحر الأحمر أو إنزال الضربات عليها”.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ونقلت وكالة الأنباء “سبأ” التابعة لسلطة صنعاء، عن العاطفي تطمينه خلال زيارته للسفينة الإسرائيلية “جلاكسي ليدر” التي استولت عليها قواته قبل أيام،” كافة دول العالم أن البحر الأحمر منطقة آمنة للملاحة والتجارة الدولية ومرور السفن عدا السفن الخاصة بالكيان الصهيوني أو التي لها علاقة به”.

وأضاف :” القوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير جاهزة لانزال أقسى الضربات الفردية والجماعية على الأهداف الثابتة أو المتحركة للكيان الصهيوني نصرة لأهلنا في غزة، وسنستمر في تنفيذ الضربات الصاروخية والطيران المسير على أي أهداف تخص الكيان الصهيوني حتى يوقف عدوانه على غزة”.

وحذر دفاع صنعاء” أمريكا من الدخول في هذه الحرب لأن الخصم قوي والمنافسون من دول شرق وشمال آسيا على الأبواب، وستكون أمريكا هي الخاسر في هذه الحرب وعليها ألا تنجر وراء الكيان الصهيوني”.

وكانت قوات صنعاء-الحوثيين قد أعلنت مساء اليوم الثلاثاء، تنفيذها عملية بالصواريخ الباليستية ضد أهداف للكيان الإسرائيلي في منطقة أم الرشراش-إيلات، مؤكدة مواصلتها العمليات حتى يتم وقف العدوان على غزة.

قد يعجبك ايضا