تعز اليوم
نافذة على تعز

خشية من ترتيب الإصلاح لأوراقه في تعز | إعلام طارق يعاود التحريض ضد “أمجد خالد”

عاود إعلام طارق صالح، عضو المجلس الرئاسي وقائد التشكيلات المدعومة إماراتيا في الساحل، مجددا إلى الدعوة والتحريض ضد قائد لواء النقل المحسوب على الإصلاح، أمجد خالد، الذي يتخذ من ريف تعز الجنوبي مسرحا لعملياته بعد مغادرته عدن، بعد فترة من غض الطرف عنه.

 متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ونشر موقع “نيوز يمن” الذي يديره الصحفي نبيل الصوفي، السكرتير الإعلامي لطارق، تقريرا بعنوان (أسباب تجبر الحكومة على ملاحقة ومحاكمة المدعو أمجد خالد قبل فوات الأوان)، داعيا مجلس القيادة الرئاسي إلى اصدار حملة أمنية لملاحقة أمجد خالد واعتقاله ومحاكمته.

التقرير الذي استند على ما نشرته شرطة عدن التابعة للانتقالي من تسجيلات تدعي أنها لخلية محسوبة على “أمجد خالد” قامت بتنفيذ سلسلة من الاغتيالات ضد قيادات في عدن، أعتبر ذلك كافيا ودليلا دامغا يدين خالد ويحتم على المجلس الرئاسي اعتقاله ومحاكمته.

أقرأ أيضا: لواء النقل يصدر بيان ينفي فيه صحة الاتهامات التي نشرها عنه أمن عدن معتبراً ذلك مجرد خلاف سياسي مع الانتقالي

واتهم التقرير أمجد خالد بزيارة العاصمة صنعاء التي تقع ضمن سيطرة الحوثيين، معتبرا ذلك مؤشرا على خيانته وتعاونه معهم ومحذرا من كون مغبة التأجيل في قرار اعتقاله وتجريده من قوته سيكون مقدمة لتمكينه من اسقاط عدن.

مهاجمة إعلام طارق صالح لقائد لواء النقل العام الذي فر مع قواته من عدن عقب إلى ريف تعز عقب سيطرة الانتقالي على المدينة، ليست بالجديدة إلى أن عودتها للصدارة بالتزامن مع زيارة نفذتها قيادة مجلس المقاومة الشعبية المحسوب على جناح الإصلاح التابع لقطر إلى مدينة تعز، قد يشير إلى توجه لدى طارق صالح لحسم ملف تعز مبكرا قبل أن يعيد خصومه ترتيب أوراقهم، بحسب مراقبين.

قد يعجبك ايضا