تعز اليوم
نافذة على تعز

اشادة واسعة من حركات المقاومة الفلسطينية بعميلة صنعاء ضد سفينة الكيان

لاقت العملية التي نفذتها قوات صنعاء ضد سفينة تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، ترحيب واشادة واسعة من حركات المقاومة الفلسطينية.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ووجهت حركة حماس على لسان القيادي في الحركة أسامة حمدان التحية لقوات صنعاء على عمليتها ضد سفينة الكيان.

وقال حمدان، في مؤتمر صحفي باسم الحركة،:”التحية للجيش اليمني لخطوته الأخيرة في مواجهة نقل العدو الداعم لإمكانياته الاقتصادية والعسكرية والدعوة لكل مخلص في هذه الأمة أن يكون حيث يريده الله في مواجهة الكيان”

من جانبها قالت حركة الجهاد الإسلامي، في تصريح صحفي،  “تشيد حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، بجهود الإسناد والدعم التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية للمقاومة الفلسطينية من خلال عملياتها الشجاعة التي تستهدف مصالح العدو الصهيوني والتي كان آخرها إيقاف سفينة شحن متجهة للكيان الصهيوني واحتجاز من كانوا على متنها .

فيما أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في بيان مبارك للعملية، أن “نجاح المقاومة اليمنية في الإيفاء بوعدها باستهداف السفن الصهيونية في البحر الأحمر بتمكنها اليوم من السيطرة على سفينة صهيونية في الخليج  رداً على العدوان الصهيوني المستمر على القطاع، يدخل معركة طوفان الأقصى إلى مرحلة جديدة تعيد فيها المقاومة الصراع إلى مربعه ومكانه الطبيعي”.

وكانت قوات صنعاء قد أعلنت رسميا اليوم الأحد، أعلنت توقيف سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر واقتيادها إلى سواحل اليمن، ردا على استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا