تعز اليوم
نافذة على تعز

متوعدا بضرب سفنها| الحوثي يٌعلن تصفيد باب المندب أمام إسرائيل

أعلن قائد حركة أنصار الله-الحوثيين، عبد الملك الحوثي، الثلاثاء، صفد باب المندب أمام السفن الإسرائيلية، مشيرا إلى أن قواته ترصد مرور أي سفينة للكيان ومتوعدا باستهدافها.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقال الحوثي، في كلمة ملتفزة، إن عيون صنعاء مفتوحة للرصد الدائم والبحث عن أي سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر وباب المندب تحديدًا وما يحاذي المياه الإقليمية اليمنية، مؤكدا أن قوات صنعاء البحرية لن تتردد في استهدافها.

وأشار الحوثي إلى أن “الإسرائيلي يعتمد في حركته في البحر الأحمر من باب المندب على التهريب والتمويه ولم يجرؤ أن يرفع الأعلام الإسرائيلية على سفنه”، مضيفا أن “سفن العدو تعتمد التهريب وتغلق أجهزة التعارف في البحر الأحمر ومع ذلك لن يفلح وسنبحث عن سفنه ولن نتوانى عن استهدافها”.

ولفت إلى أنه“منذ بداية الأحداث في فلسطين وصلتنا رسائل التهديد والترغيب من الجانب الأمريكي، وكلها لم نكترث لها”، مؤكدا أن الشعب اليمني “أعلن موقفه ومستعد لكل تبعاته، نحن شعب مجاهد وقدمنا التضحيات لثباتنا على موقفنا تجاه فلسطين من أول يوم رفعنا فيه صرختنا”.

كما أعلن الحوثي عن عملية استهداف جديدة ضد الكيان الإسرائيلي، شنتها قواته بالطيران المسير والصواريخ البالستية، مطالبا الدول التي تفصل بين اليمن وفلسطين المحتلة فتح ممرا لقواته للعبور إلى فلسطين وقتال جيش الاحتلال.

قد يعجبك ايضا