تعز اليوم
نافذة على تعز

كهرباء عدن تسخر من تصريحات معين عبدالملك وتصفها بالمخجلة

وجه المتحدث باسم شركة كهرباء العاصمة المؤقتة عدن، نوار أبكر، رسالة حادة وساخرة إلى رئيس حكومة المناصفة معين عبدالملك، عقب أزمة حادة في إمدادات الكهرباء تسببت في ارتفاع ساعات انقطاع التيار إلى 17 ساعة يومياً، مقابل ساعتين فقط من التشغيل.

خاص – تعز اليوم :

واشار أبكر الى ان تصريحات رئيس حكومة المناصفة في مؤتمر صحفي عُقد في 4 سبتمبر، التي أكد فيها أن التعاقدات المبرمة لتوريد الوقود لمحطات الكهرباء ستكفي حتى نهاية شهر أكتوبر ،مخجلة وغير مسؤولة.

وأعرب ابكر في رسالته عن استياءه من عدم توفير الوقود الكافي للمحطات، مما أدى إلى خروجها عن الخدمة لأكثر من أسبوعين، والاضطرار لشراء كميات إضافية من السوق التجاري بأسعار مضاعفة عن تلك التي يتم شراؤها من خلال التعاقدات مع السعودية والإمارات .

ووجه ساخراً انتقاده لرئيس حكومة المناصفة بسبب تصريحاته التي أكد فيها أمن الوقود لمحطات الكهرباء وتحقيق استقرار في إمدادات الكهرباء، قائلاً: “مصيبة أن تطلع في تصريحات تقول أنكم أمنتم وقود الكهرباء وعدن تشهد هذه الانقطاعات للمرة الأولى منذ بداية الحرب ،وإن كنت لا تعلم ذلك، فالمصيبة أكبر!”

وأكد المتحدث أن محطات التوليد لم تدخل الخدمة بالكامل منذ شهر مايو، وذلك بسبب عدم توفر الوقود الكافي لتشغيلها بكامل طاقتها.

كما عبر عن قلقة من تردي الأوضاع وارتفاع ساعات انقطاع التيار إلى 17 ساعة، مشيراً إلى أن هذا الوضع لم يحدث في عدن من قبل، حتى قبل تولي معين عبدالملك رئاسة الحكومة.

وختم رسالته بالقول: “إذا كنت تغفل عن هذه الحقائق، فهذا الأمر مخجل بحد ذاته!”.

قد يعجبك ايضا