تعز اليوم
نافذة على تعز

نقابات تعز تندد بجرائم الاحتلال في غزة

ندد مجلس تنسيق النقابات ومنظمات المجتمع المدني بتعز (متـين) بجرائم الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني بدعم ومساندة من الولايات المتّحدة الأمريكية وعدد من الدول الأوربية.

تعز (المدينة) – تعز اليوم:

وعبر المجلس في بيان له، عن استنكاره بشدّة جرائم الإبادة التي يمارسها العدو الاسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني بدعم ومساندة من دول الاستكبار العالمي.

وأعلن المجلس تأييده الكامل لحق أبناء الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال وإقامة دولته المستقلة على أرضه وعاصمتها (القدس الشريف) معبرا عن رفضه التهجير القسري لهم.

وطالب من ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية اتخاذ مواقف شجاعة وحازمة من أجل وقف نزيف الدم الفلسطيني واتخاذ كل التدابير الموصلة لذلك وتقديم الدعم اللازم لأبناء غزة المحاصرة.

كما طالب بإيقاف العدوان على غزة العزة وفك حصارها بما في ذلك فتح المعابر وإعادة كل مقومات الحياة إليها من : مياه وغذاء ودواء وكهرباء وغيرها.

ودعا المجلس، الأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية التابعة لها بإدانة العدوان الإسرائيلي بشكل صريح كون دولة الكيان الصهيوني قد تجاوزت كل القرارات الدولية بما في ذلك حق أبناء فلسطين في إقامة دولتهم الوطنية وعلى تراب أرضهم.

وخاطب كل شعوب العالم وفي المقدمة الشعب اليمني وشعوب الدول العربية والإسلامية بالتضامن الفاعل مع قضية فلسطين العادلة وتقديم كافة أشكال الدعم للفلسطينيين في غزة وغيرها من المدن والبلدات التي يعربد فيها الاحتلال الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا