تعز اليوم
نافذة على تعز

اليمن|تواصل مظاهرات الغضب المنددة بمجزرة الاحتلال الإسرائيلي

شهدت عدد من المدن اليمنية، اليوم الأربعاء، مسيرات ومظاهرات حاشدة منددة بالمجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في قصفها مستشفى المعمداني بمدينة غزة.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

في العاصمة صنعاء، خرجت مظاهرة غاضبة ومطالبة بتدخل الشعوب والدول الإسلامية في خط الصراع الدائر بين الفلسطينيين وكيان الاحتلال الإسرائيلي، بعد ارتكاب الأخير مجزرته المروعة.

وكانت العاصمة صنعاء قد شهدت مسيرة طلابية صباحية لطلاب جامعة صنعاء، منددة بالمجزرة ومطالبة بإدانتها عربيا وعالميا.

في تعز، تظاهر المئات من طلاب جامعة تعز ،اليوم الأربعاء، في مسيرة جماهيرية احتجاجاً على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في غزة، منذ ما يقرب من 12 يوماً .

وطالب المتظاهرون الحكام العرب بضرورة فتح المنافذ بأسرع وقت ممكن وتقديم المساعدة العاجلة للمدنيين الذين يعانون من وضع إنساني صعب.

كما طالبوا المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لوقف الانتهاكات والجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي، مستغلين الفراغ الذي يشهده المجتمع الدولي والغطاء السياسي الذي توفرته الولايات المتحدة ودول أوروبية.

وكانت مسيرات ليلية قد خرجت البارحة في كلا من صنعاء وتعز وإب ومأرب وغيرها من المدن والمحافظات اليمنية، تنديدا بمجزرة مستشفى المعمداني التي راح ضحيتها ما يقارب ألف شهيد وجريح، حسب إحصاءات أولية.

قد يعجبك ايضا