تعز اليوم
نافذة على تعز

طالبوا بإلغاء قرار حظر الدراجات النارية .. احتجاجات غاضبة في عدن وقطع الطرق الرئيسية

نظم العشرات من ملاك وسائقي الدراجات النارية في العاصمة المؤقتة عدن ،اليوم الاثنين ،احتجاجات غاضبة ضد قرار حظر الدراجات النارية الذي أقرته السلطات المحلية والأمنية في المدينة ،الاسبوع المنصرم.

عدن – تعز اليوم:

وتجمع المحتجون في مديريتي المنصورة والشيخ عثمان، وقطعوا الطرق الرئيسية وأشعلوا الإطارات المشتعلة، معبرين عن رفضهم الشديد لهذا القرار.

وأعرب عدد من ملاك الدراجات النارية عن استياءهم من القرار الذي يهدد بخسارتهم مصدر رزقهم اليومي الذي تعتمد عليه اسرهم في الانفاق على احتياجتهم الحياتية.

وطالبوا السلطات بالتراجع عن الحظر، مؤكدين استعدادهم لدعم إجراءات بديلة تهدف إلى تنظيم عمل الدراجات النارية وتسهيل استخدامها بطريقة آمنة.

ومن بين الاقتراحات التي قدمها ملاك الدراجات النارية، طالبوا بترقيم الدراجات وإنشاء محطات خاصة بها، بهدف تنظيم حركة الدراجات وتقليل المخاطر المرتبطة بها.

كما أكدوا على ضرورة التعاون بينهم وبين السلطات المعنية للعمل سويًا في إيجاد حلول مناسبة تلبي احتياجاتهم وتحقق السلامة العامة.

ويبقى الوضع متوترًا في المناطق المتأثرة بالاحتجاجات المستمرة حتى اللحظة، في الوقت الذي تصرع فيه السلطات المحلية والامنية التابعة للمجلس الانتقالي استمرار فرض القرار الذي تسبب بقطع ارزاق آلاف من سائقي الدراجات النارية .

قد يعجبك ايضا