تعز اليوم
نافذة على تعز

تثير حفيظة اليمنيين| مظاهر البذخ في احتفالات طارق بزفاف نجله في أبو ظبي

أثارت مظاهر الاحتفال الباذخة التي أقامها عضو مجلس القيادة وقائد القوات المدعومة إماراتيا، طارق صالح، الأسبوع الماضي، للاحتفال بزواج نجله في دولة الإمارات، حفيظة اليمنيين الذين يعيشون في ظل أزمات معيشية واقتصادية مركبة.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

الحفل الذي أقامه طارق بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، وحضره مسؤولين في المجلس الرئاسي وسلطته وحكومته وشخصيات عربية وأجنبية، كانت تكاليف احيائه من قبل الفنانة الإماراتية أحلام مبلغ 3 مليون درهم إماراتي.

وقال الصحفي عبدالباسط الشاجع: تابعت مقاطع فيديو في أنستغرام نشرها حساب شركة متخصصة بتنظيم مناسبات وأفراح في الإمارات، تفاجأت أن آخر حفل نظمته الشركة كان عرس يتبع نائب في مجلس القيادة الرئاسي، صعقت من حجم البذخ والضخامة التي رافقت الاحتفال، من القاعة وحتى استضافة أشهر الفنانات العربيات.
وأضاف”:لا يعنيني الحفل صراحة، وأمقت التدخل في خصوصيات الآخرين مهما كان موقعهم، لكن أن تقام مثل هذه الاحتفالات الباذخة والمليونية لأحد المسؤولين الكبار، وبلده تعج بملايين الجوعى والفقراء والمتعبين والمشردين، ليس هناك أدنى مسؤولية أو شعور بآلام اليمنيين، إن لم يكن صورة مأساوية للعبث!”
من جهته علق الناشط محمد يحيى، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، بالقول: حضور الفنانة أحلام لتغني لاستقبال عروسة نجل طارق عفاش بمبلغ ب٣ مليون دولار في ابوظبي، ملاحظة : مليون درهم بمعنى 272,257.00$ “.

ويأتي احتفال طارق صالح المكلف بزفاف نجله في أبو ظبي، بالوقت الذي يعيش فيه الشعب اليمني أزمات مركبة على كافة الأصعدة المعيشية والاقتصادية والسياسية.

قد يعجبك ايضا