تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد تجويعه وحرمانه مستحقاته| قبطان عربي يناشد لإنقاذه من ظلم العيسي

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، مناشدة لقبطان عربي وطاقمه للمطالبة بالضغط على نائب مدير مكتب سلطة الرئاسي التاجر المشهور أحمد العيسي، والذي حرمهم من مستحقاتهم المالية وتعامل معهم بشكل لا إنساني.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ويظهر في الفيديو القبطان العربي وهو يوجه رسالته بالقول: “نداء استغاثة إلى كل مسؤول في حضرموت، للسيد وزير النقل والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للشؤون البحرية، محافظ محافظة حضرموت ومدير مؤسسة موانئ البحر الأحمر، أناشدكم باسم الدين وباسم العرب وباسم الأخوة، انقذونا من هذا الوضع اللإنساني”.

وتابع، “أنا أعمل مع شركة العيسي، محروم من الطعام والماء والخدمات الصحية ورواتبي، لم استطع من مستحقاتي التي تبلغ 33 شهر سوى أربعة أشهر، أرجوكم انصافي، أرجوكم تسفيري إلى بلدي، أنا أعمل لدى شركة العيسي، إنسان ظالم وأنا مسؤول عن كلمتي، استبدادي واستغلنا أبشع استغلال، أرجوا منكم انصافي”

وأوضح: “أنا على متن الناقلة اسمها (جريس أي) الناقلة المتهالكة وغير قابلة للإبحار، واحتمال تغرق بأي وقت، إخلاء مسؤولية علنية، أرجوكم سرعة التصرف، أرجوكم، أرجوكم، أرجوكم”.

ويعرف المسؤول الحكومي في سلطة الشرعية العيسي بكونه أبرز هوامير النفط في اليمن، وعليه الكثير من قضايا الفساد إلا أن نفوذه في سلطة الشرعية وعلاقته مع قيادة التحالف “السعودي الإماراتي”، توفر له الحماية من المسألة.

قد يعجبك ايضا