تعز اليوم
نافذة على تعز

مأساة مروعة تهز الحبيلين في لحج: قتل بوحشية وانتقام مرعب

في صباح يوم الثلاثاء الماضي، شهدت إحدى قرى الحبيلين في مديرية ردفان بمحافظة لحج جنوب اليمن جريمة قتل مروعة راح ضحيتها المواطن “ثابت” على يد زوجته بطريقة بشعة ووحشية.

لحج (الحبيلين) – تعز اليوم:

وحسب شهادة سكان المنطقة، قامت الزوجة بشنق زوجها وطعنه بوحشية في منزلهما، ثم أشعلت النيران في جسده أثناء تواجده على فراشه في غرفته.

واكد سكان الحي ان الرعب والخوف سيطرا على القرية بعد هذا الحدث الشنيع الذي لا يمكن وصفه إلا بالمأساة البشعة.

وفي التفاصيل التي يرويها سكان الحي ، زعمت الزوجة أنها رأت النيران تأكل غرفة زوجها الذي لقي حتفه، وعندما فتحت الباب، اكتشفت أن اسطوانة الغاز تشتعل في الغرفة وشاهدت زوجها محترقًا فوق الفراش.. سارعت الزوجة بنداء الجيران لإخماد النيران وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

سرعان ما تم إبلاغ أمن مديرية ردفان بالحادثة، حيث حضرت الشرطة إلى الموقع وقامت بتفتيشه ونقل جثة الضحية المحروقة إلى مستشفى ردفان لإجراء التشريح الطبي.

ووفقًا للمعلومات الأولية من التحقيقات الجنائية، تعرض الضحية للشنق قبل أن يتم حرق جثته، إذ تم العثور على شال ملفوف حول عنقه بالإضافة إلى آثار الطعن في منطقة الخد.

تم احتجاز الزوجة المشتبه بها للتحقيق معها، وتجري الآن إجراءات التحقيق اللازمة لكشف كل تفاصيل الجريمة المروعة ومحاسبة المتورطين.

من جهة اخرى قال سكان الحي، أن الضحية كان قد ارتكب قبل عام جريمة قتل شنيعة أيضًا، حيث قتل ابنه نتيجة لخلافات عائلية.

واشاروا أن هذه الخلافات قد تكون هي الدافع وراء الانتقام المروع الذي قامت به الزوجة للانتقام من زوجها.

مع ذلك، لم تصدر الجهات الأمنية أي بيان رسمي حتى الآن بخصوص الجريمة، وما يتعلق بها من تفاصيل وتسلسلات،وراء هذا العمل المروع.

 

قد يعجبك ايضا