تعز اليوم
نافذة على تعز

الربع يسخر من الشيخ العديني واكاديمي يطالب السلطات في تعز بمنعه من الخطابة في المساجد

وجه الاعلامي البارز في حزب الاصلاح ،محمد الربع ،انتقاداً لاذعا للقيادي في ذات الحزب الشيخ عبدالله العديني ،على خطبته الاخيرة التي قذف فيها طلبة جامعة تعز بارتكابهم الفاحشة.

خاص – تعز اليوم:

وسخر الربع في منشور له على صفحته في موقع فيسبوك ،على خطبة الشيخ العديني الذي اتهم جامعة تعز بانها تدعو “للفاحشة والمخناثة” .

وقال الربع: “فرعون ادّعى الألوهية وزعم ‘أنا ربكم الأعلى’ وقام بارتكاب جميع المحرمات. ولكن الله أوصى موسى بأن يتحدث بلطف”.

وتابع قائلاً: “وهناك طلاب في جامعة تعز يقومون بإهانة أنفسهم بهذه الطريقة”، وقد نشر الربع مقطع فيديو يحتوي على الفاظ بذيئة للقيادي في حزب الإصلاح، عبدالله العديني في احدى الخطب التي القاها من على منبر مسجده .

يأتي ذلك بالتزامن مع الحملة الشرسة التي يقودها الشيخ العديني على جامعة تعز بعد افتتاحها مركز خاص بدراسة النوع الاجتماعي .

كما علق الدكتور عادل الشرجبي ،استاذ علم الاجتماع في جامعة صنعاء ،على خطبة العديني بقوله :” لا حول ولا قوة إلا بالله، هذا الرجل مريض نفسياً ومصاب بالخرف، وعلى المعنيين في محافظة تعز منعه من الخطابة في المساجد، بالله عليكم، هل يجوز لخطيب جامع أن يقول: “مخناثة في جامعة تعز”.

 

قد يعجبك ايضا