تعز اليوم
نافذة على تعز

معلقا على صراع العيسي ومعين| الصحفي سامي غالب يطرح رأيه حول اتفاقية بيع الاتصالات

علق الصحفي اليمني، سامي غالب، الخميس، على السجال والصراع الدائربين مسؤولي سلطة الرئاسي، وكذلك الخلاف الحاصل بين البرلمان والحكومة حول توقيع اتفاقية بيع الاتصالات لصالح شركة إماراتية.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقال غالب، في منشور له على “فيسبوك”،: “استمعت، قبل قليل، الى اللقاء التلفزيوني الذي أجراه الزميل عارف الصرمي مع نائب مدير مكتب الرئاسة ورجل الأعمال أحمد العيسي والذي اتهم خلاله صراحة، وباستشهادات من تقرير برلماني، رئيس الوزراء بالفساد، وكنت خلال الأيام الماضية تابعت الحملة المضادة البائسة لرئيس الوزراء وبيادقة في جنوب المتوسط وشماله! “.

وتابع غالب، “العيسي يتهم معين عبدالملكً ب”اللصوصية”، وهناك وسيلتان لنقض اقول العيسي لا ثالث لهما: إما أن يتدخل مجلس القيادة الرئاسي (الموقع التنفيذي الأول) ويقول إن الاتفاقية سليمة (وهي ليست كذلك مطلقا) وهذا يعني ان مجلس القيادة لا يلقي بالا للبرلمان؛ وأما أن يستقيل رئيس الوزراء ويتجه للقضاء لاسقاط الادعاءات التي تلفظ بها العيسي وأكدها تقرير مجلس النواب! ”

وختم غالب، “عدا ذلك يمكن لأي يمني، في عدن والمحافظات المحررة أو في صنعاء والمحافظات الخاضعة لسلطة الحوثيين، القول، اليوم وغدا، إن رئيس وزراء الحكومة الشرعية لص،، طبعا الافتراض، هنا، أن رئيس الوزراء مهتم بسمعته!”.

وكان برلمان الشرعية قد اصدر تقريرا يتهم معين عبد الملك بالفساد في ملفات عدة ضمنها الكهرباء وابرام صفقة بيع الاتصالات للإمارات.

قد يعجبك ايضا