تعز اليوم
نافذة على تعز

كاشفا عن صراع مشاريع في تعز| ناطق المحور يهاجم منتقدي أحداث التربة

هاجم ناطق محور تعز العسكري، السبت، الأصوات المنددة بالانفلات الأمني والانتهاكات التي مارستها قواته في مدينة التربة جنوبي تعز، متهما مشاريع سياسية بالوقوف خلف ذلك.

متابعات خاصة-“تعز اليوم:

وقال الناطق باسم المحور عبد الباسط البحر، في تصريح صحفي، إن : “ما يحدث في مدينة التربة -مركز مديرية الشمايتين- جنوب تعز من أحداث متفرِّقة ومتباعدة زمنيا يتم استغلاله إعلامياً والمزايدة به سياسيا في إطار التنافس الحزبي وصراع المشاريع في اليمن عامة، وتعز خاصة”.

وأشار إلى أن “المناكفات والمكايدات الإعلامية والسياسية موجودة، وأن الأمور مستتبة بالإجمال، والأمن يقظ لأي نوايا تخريبية وخلايا مندسة، أو تعاون من الحاضنة الشعبية، ولن يحصل شيء، كما لن يكتب لأي مشروع النجاح ما لم يكن نابعا من قناعات ومصالح الناس”.

وجاءت تصريحات البحر تعقيبا على تصاعد التنديدات والمطالبات بكشف مرتكبي عملية اغتيال الموظف الأممي مؤيد حميدي، وكذلك الاستنكار الواسع للانتهاكات التي قامت بها الحملة الأمنية التابعة للمحور بحق أبناء منطقة شرجب بمديرية الشمياتين.

ويسود مدينة التربة ومنطقة الريف الجنوبي بشكل عام، حالة من التوتر والاختلال الأمني الخطير الذي يتزامن مع حالة الانقسام والصراعات الموجودة بين قطبي السلطة في تعز، الإصلاح وطارق صالح.

قد يعجبك ايضا